دارمو Darmo

الرئيسية » وائل شرف يحسم الأمر بخصوص باب الحارة

وائل شرف يحسم الأمر بخصوص باب الحارة

عن طريق : admin

بردى- متابعات: نقل موقع “سيدتي نت”، أنّ النجم وائل شرف لن يكون موجودًا بأحداث الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة”، للكاتب فؤاد شربجي والمخرج مؤمن الملا، بعد أن كان هناك محاولات لعودة وائل إلى العمل بشخصية “العكيد معتز”، التي غاب عنها في الجزأين الأخيرين، وحلّ بدلًا منه الفنان مصطفى سعد الدين .

وجرى تواصل بين وائل والمنتج بسام الملا، ساهم فيه النجم مصطفى الخاني وبحكم الصداقة التي تجمعه بوائل كونهما تخرّجا من الدفعة نفسها من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث اجتمع بكل منهما أكثر من مرة، وأنّ بوادر إيجابية خرجت من هذه الاجتماعات ورغبة من وائل بالعودة إلى المسلسل، إلا أنّ الأمور لم تسر إلى النهاية المرجوة .

بحسب معلومات “سيدتي. نت” أيضًا، فإنّ سبب عدم الاتفاق بين الطرفين يعود إلى حجم وجود الشخصية في هذا الجزء، ومطالبة وائل بتعديلات، وهو أمر غير متاح بسبب الانتهاء من كتابة الجزء الذي سيجري تصويره قريبًا، عدا عن عدم الاتفاق على الأجر الذي طالب به وائل، وهو ما وجدته الشركة رقمًا غير منطقي بحسب رأيها .
من جهته “سيدتي. نت”، اتصل بالنجم السوري مصطفى الخاني، للحصول على تفاصيل أوسع حول هذا الموضوع، إلا أنه رفض الخوض في التفاصيل، وقال: “الطرفان المعنيان هما أصحاب الحق بالتصريح حول هذا الموضوع إن أرادا ذلك، وفي حال كانت هناك أخبار جديدة، فسيعلنان عنها ولكن لا جديد بما يخص هذا الجانب”.
يشار إلى أنّ الفنان وائل شرف والمنتج بسام الملا لم يدليا بأية تصريحات تخص الموضوع، حيث يلتزمان الصمت تجاه ذلك.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00