دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه وائل جسار  يكشف حقيقة خلافه مع صابر الرباعي

وائل جسار  يكشف حقيقة خلافه مع صابر الرباعي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: رد الفنان اللبناني “وائل جسار” على أنباء خلافه مع الفنان التونسي “صابر الرباعي”، والتي جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفل “روائع الموجي” بالسعودية.

وقال “جسار” بمداخلة هاتفية مع برنامج ” تفاصيل” المذاع على قناة “صدى البلد” إنه لم يختلف مع “الرباعي” في كواليس الحفل، مؤكداً أنهما صديقان مقربان جداً”.

وأشار “جسار” إلى أنه تعرض لوعكة صحية قبل حفل «روائع الموجي»، بمدينة الرياض حيث غادر الحفل على الفور، وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر “صابر الرباعي” بأنه لم يكن سعيداً، حيث نصحه الأخير بأن يذهب للطبيب المعالج.

وأضاف: أن “الرباعي” قَلقَ عليه كثيراً عندما تعرض لوعكة صحية خلال الحفل، وطلب منه المغادرة ومتابعة صحته مع الطبيب فوراً، معلقاً:” هو صديقي وحبيبي.. وكل اللي بيتقال كلام بالهوا”.

ونفى “جسار” أيضاً وجود خلاف بينه وبين الفنان السوري “جورج وسوف” بعد أن نصحه باعتزال الفن بسبب حالته الصحية، مؤكداً أن “وسوف” تفهم قصده ونيته.

وتابع “جسار”: “جورج وسوف ما زعلش مني أنا قعدت معاه وهو كان متفهم اللي أقصده وهو يعرف أنا قد إيه بحبه ومتأثر بيه وهو فنان بمعنى الكلمة، وأنا اتعلمت منه كتير وربنا يدي له الصحة ويتحفنا دايماً بأعمالنا الجديدة اللي بتروق دماغنا”.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي قد أعلنت عن خلاف حاد حصل بين “وائل جسار” و”صابر الرباعي” في كواليس حفلهما في الرياض، تطور بينهما إلى عراك بالأيدي.

وبيّنت هذه الصفحات أنه “حاولت الفنانة أنغام التدخل لفض الخلاف ولكن دون جدوى، ما استدعى الطلب من وائل جسار مغادرة الحفل فوراً”، مؤكدةً أن “مقدمة الحفل لم تعلن عن أي عارض صحي تعرض له الفنان اللبناني خلال الحفل ما تعذر صعوده على خشبة المسرح”.

وأطل الفنان اللبناني “وائل جسار” على متابعيه بمقطع فيديو عبر انستغرام، تحدث خلاله عن الوعكة الصحية التي تعرض لها والتي كانت سبباً في غيابه عن المشاركة في حفل “روائع الموجي” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

كما شكر الفنان اللبناني كل من تمنى له الشفاء، مطمئناً جمهوره أنه بات بحالة أفضل وقال: “أحبكم وأتمنى لكم الصحة ودوام العافية وأتوجه بالشكر الأكبر للمملكة العربية السعودية ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على تفهمه الوعكة الصحية التي حدثت معي باللحظات الأولى من انطلاق حفل الموسيقار الأستاذ محمد الموجي”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00