دارمو Darmo

الرئيسية » هنا الزاهد تتخوف من تعاونها مع زوجها في الأعمال الفنية

هنا الزاهد تتخوف من تعاونها مع زوجها في الأعمال الفنية

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: كشفت الفنانة المصرية “هنا الزاهد” كواليس تعاونها مع زوجها “أحمد فهمي” في الأعمال الفنية، معربة عن تخوفها منه، بسبب شعوره بالتوتر، وعدم رغبته بحدوث أي مشاكل أو أخطاء، مع مراعاته مشاعر من حوله.

وخلال لقاء لها مع الإعلامي “عمرو أديب” في برنامج “الحكاية”، وصفت “الزاهد” تعاونها مع زوجها بأنه “جميل وخير عليه”، كما أنه حقق نجاحاً لافتاً، لا سيما في مسلسل “الواد سيد الشحات”، وفيلم “مستر إكس”.

واعترفت “الزاهد”، بأنها تتأثر بالشائعات التي تظهر حول علاقتها بزوجها الفنان “أحمد فهمي”، وبالتعليقات السلبية من قبل الجمهور، حيث يصل الأمر في بعض الأحيان إلى قيامها بمراسلتهم، لمعرفة السبب الذي أدى بهم لكتابة ما يتناقلونه.

وأكدت “هنا” أن على الممثل تحمل فكرة إطلاق الشائعات حوله، دون جعلها تؤثر على نفسيته، وترى أن الحل الأفضل هو عدم الرد عليها، مع إيمانها بضرورة إبقاء الفنانين حياتهم الشخصية بعيدة عن عملهم، مشيرة إلى أنها تفضل أن يتكلم الناس عن أعمالها والنجاحات التي تحققها.

وأعربت الفنانة المصرية، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “سيب وأنا أسيب” الذي عُرض مؤخراً، وحققت خلاله نجاحاً لافتاً من خلال شخصيتها “نبيلة”.

وحول رأيها بالفنان “أحمد السعدني” الذي شاركها بطولة المسلسل، قالت: “كنت فكراه رخم، وكنت بشوفه في الجيم بيسلم عليا بطريقة غريبة كده، وأرجع أقول هو دمه تقيل ولا إيه، وفي الآخر قالي أنا بحبك جداً كممثلة بس كنت مكسوف، طلع بيتكسف!”.

ووصفت “السعدني” “بالضخم”، حيث شكل فارق الطول بينهما عدة مفارقات، خلال كواليس تصوير المسلسل، ما جعلها تقف على “خشب” أثناء تصوير المشاهد القريبة.

وكشفت “هنا” كواليس تصوير مشهد “العلكة، اللبان” الذي ضربها خلاله “السعدني” بشكل حقيقي: “في مشهد من كتر ما إحنا واخدين على بعض، كنا قاعدين أنا وهو في البلكونة وكنا بناكل لبان وهو ضربني بجد.. قولتله في المشهد أنت غبي؟”.

وأضافت: “كنت فاكراهم هيوقفوا تصوير بس لقيتهم كملوا وكملناه عادي، بس اتضايقت منه بعد المشهد لأني عاملة عملية فيها وهو وجعني بجد”.

وردت على الانتقادات التي طالت مسلسل “سيب وأنا أسيب”، بسبب تبادل الشتائم بينها وبين السعدني ضمن أحداثه، مؤكدة أن المخرج “وائل إحسان” طلب منهما البقاء على طبيعتهما، وعدم التوجه للاصطناع.

وقالت: “أول ما بدأنا المسلسل المخرج وائل إحسان قال لنا عايزكم تبقوا طبيعيين جداً، وزي الناس ما بتتعامل في الشارع، ودول شخصين متربيين مع بعض، لكن إحنا مش قصدنا نقول شتائم”.

وأضافت: “المشهد اللي حصل عليه مشاكل أظن يسأل عنه المخرج، لإنه كان المفروض ياخد كادر واسع لا يظهر حركة الشفاه، وأنا مكنتش في المشهد واستغربت، وسألت أحمد السعدني إنت قولت كده بجد”.

وأضافت “الزاهد” خلال حوارها التليفزيوني المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن عمرها 29 عاماً وقريباً ستدخل عامها الثلاثين ولكنها تشعر بالضيق عندما يتحدث أحد عن عمرها أمامها.

وتابعت “هنا الزاهد” أنها لا تريد الوصول لسن الثلاثين لأنها تشعر بضيق بسبب ذلك، وعندما أحد يسألها عن عمرها لا تجيبه وتقوله له أذهب وأبحث على جوجل.

من ناحية أخرى، انتهت “هنا الزاهد” من تصوير جزء كبير من مشاهدها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” والذي تشارك في بطولته مع الفنان “هشام ماجد” وهو تأليف “شريف نجيب” وإخراج “أحمد الجندي” وبطولة “محمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز” وعدد آخر من الفنانين.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00