دارمو Darmo

الرئيسية » همس فكري وفيصل عبد الكريم وبدر الشعيبي يطربون جمهور الإحساء

همس فكري وفيصل عبد الكريم وبدر الشعيبي يطربون جمهور الإحساء

عن طريق : Hani Hashem

سميرة القطان – الإحساء: شهدت محافظة الإحساء ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023” حفلاً غنائياً نظمته الشركة السعودية “Benchmark” يوم الجمعة 18 آب/ أغسطس الجاري، والذي جمع معجبي كل من الفنانين في حفل جماهيري ضخم في الإحساء على المسرح الرئيسي بجامعة الملك فيصل.

وافتتحت الحفل للوصلة الغنائية الأولى نجمة “سعودي أيدل” الفنانة “همس فكري” صاحبة الإحساس العالي، وذلك بأغنية “الهوى شرقي”، وأدت أجمل الأغاني بقيادة المايسترو “حسن فالح”، من بينها “يابو تدلل والحلا، احتاجك أنا، الخيزرانه، يا ابن الأوادم، صبولي فنجال عالي العال، الخاتم أحمر يماني، لالا تضايقونه”، معبرةً لجمهورها على المسرح بالكلمات الحماسية “وين الحساوي وين، اليوم الهوى حساوي”.

كما أكمل الحفل للوصلة الغنائية الثانية الفنان “فيصل عبد الكريم”، وتفاعل جمهوره على طرب الموسيقى ذات الطابع العراقي، من بينها أغنية “شفت ياقلبي، اقسم برب الحب، يلي مدوخني بيك، هاي النهاية، أزمة عشق”، معبّراً لجمهور الإحساء بسعادته في المشاركة بجولة المملكة المستمرة.

وختم الحفل بالوصلة الغنائية الأخيرة الفنان “بدر الشعيبي” وتفاعل جمهوره على عدة أغاني من بينها أغنية “ترا زهقة، إلى العشاق، إشفي غليله، متعبه كل الناس، أنا وياه، شكاكة، مالت عليك، يالله ياكريم وصلنا، اي مشتاق، كنت اعتقد، براڤو عليك، محسومة”، معبّراً عن حماسه الشديد بالغناء لأهالي الإحساء بوضع بصمته في حفل جولة المملكة.

وشكرت شركة تنظيم الحفل “Benchmark” الحضور الجماهيري الكبير في مسارح الإحساء، كما شكرت مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، وتعتبر جولة المملكة بصمة تتميز فعالياتها بارتباطها برغبات الجمهور.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00