دارمو Darmo

الرئيسية » هل توفيت #دينا_هارون نتيجة خطأ طبي؟

هل توفيت #دينا_هارون نتيجة خطأ طبي؟

عن طريق : admin

بردى – دمشق: قالت عدد من المصادر الاعلامية إن وفاة “دينا هارون” جاءت نتيجة خطأ طبي في إحدى مستشفيات اللاذقية.

وقالت المصادر إن “دينا لم دخلت المشفى في #اللاذقية قبل اسبوعين تشتكي من الم في البطن واستاصلوا لها “الزائدة” ولكن تبين فيما بعد انها ليست مصابة بها”.

وأضافت المصادر: “ولكن وأثناء عملية الزائدة اصيبت بجرثومة في الامعاء تسببت لها بانتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الامعاء والام كبيرة في الكولون”.

ووأوضحت المصادر أن ذلك أدى إلى مضاعفات بعدها استأصلوا لها جزء من الامعاء “لكن استمرت حالتها بالتدهور وبعدها تم نقلها الى العناية المشددة باحد مشافي #دمشق الى ان توفيت اليوم صباحا”.

وكان موقع “بردى” نشر أن دينا هارون اصيبت بمرض خطير أدخلت على إثره إلى أحد مشافي اللاذقية، قبل أن تقلّها عائلتها إلى “مستشفى الأسد الجامعي” في دمشق.

ورغم ابتعادها عن العمل منذ فترة طويلة، إلا أن خبر مرضها لفت اهتمام رواد السوشل ميديا وبدأت الشائعات تلاحقها على خلفية هذا الخبر.

وكان آخر ما كتبته دينا لمحبيها عبر صفحتها في فيسبوك: “أضحى مبارك مني ومن ابني”.

شقيقتها الممثلة تولاي هارون كانت قد نفت أن تكون شقيقتها مصابة بسرطان مؤكدة أنها تعاني من مشاكل في التنفس وفي الأمعاء وقال انها ادخلت العناية المركزة طالبة الدعاء من الجميع “لا نحتاج سوى دعواتكم كي تمرّ هذه الأزمة وتعود دينا لبيتها وعائلتها” ومتوجهة بالشكر لكل الزوار والمهتمين بصحتها.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00