دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي هكذا ردت “ياسمين عز” على “نيشان”

هكذا ردت “ياسمين عز” على “نيشان”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعلنت الإعلامية المصرية “ياسمين عز” أنها ستقاضي الإعلامي اللبناني “نيشان”، بعد أن هاجمها عبر وسائل إعلامية لتأخرها عن حضور منتدى الإعلام العربي، حيث كان من المفترض أن تشاركه تقديم الحفل على المسرح في دبي ضمن جلسة بعنوان “الإعلام والتريند”.

وقالت “عز” في رسالة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: “انطلاقاً من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقاً من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إمارة دبي، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى”.

وأضافت: “بناءً عليه لن أقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقاً وقانوناً”.

وأكدت “عز”: “سأُوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقةً مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزاً لدور القانون في ردع كل من تسوّل له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق”.

وتابعت: “ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية”.

كما نشرت”عز” صورة أخرى جمعتها بالإعلامي “عمرو أديب”، وقالت: “أعتقد أن من تنجح بمحاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه”.

واختتمت رسالتها بالقول: “مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تماماً لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها، بالإضافة إلى أنني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر،، كما أُشيع  في بعض المواقع، لأنه ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس”.

وغابت الإعلامية “ياسمين عز” عن حضور جلستها في منتدى الإعلام العربي، ما تسبب في غضب الإعلامي نيشان، الذي كان من المفترض أن يحاورها في الجلسة.

وسخر “نيشان” من غياب “عز” وقال أثناء الجلسة: “وينها ياسمين أكيد بتحضر صوتها الشتوي”، مشيراً إلى أن ياسمين عز لم تعتذر عن الحضور.

وتابع نيشان: “عيب، طلبوا مني في منتدى دبي للإعلام أعمل ندوة، وأنا إنسان محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة “قاصداً ياسمين عز” لم تحضر ولم تعتذر كل التقدير لكل الناس يلي حضروا”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00