دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه هكذا أحيا ابنا محمود عبد العزيز ذكرى ميلاد والدهما

هكذا أحيا ابنا محمود عبد العزيز ذكرى ميلاد والدهما

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: أحيا الفنانان كريم ومحمد محمود عبد العزيز، ذكرى ميلاد والدهما الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث نشرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً برفقة والدهما، وأرفقاها بتعليقاتٍ عبرا فيها عن محبتهما وتقديرهما له.

وعبر حسابه الشخصي في “فيسبوك” نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة تجمعه مع والده الراحل، وقال: “عيد ميلادك يا حبيبي في الجنة ونعيمها بإذن الله يا أعظم أب وأخ وصديق”.

ذكرى ميلاد الفنان محمود عبد العزيز

ذكرى ميلاد الفنان محمود عبد العزيز

 

كما نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، عبر صفحته في “فيسبوك” صورة تجمعه مع والده الراحل، من كواليس تصوير البرومو الخاص بمسلسل “راس الغول”.

وكتب: 4 يونيو.. هذا اليوم بالنسبة لي طول عمره مهم وسيظل مهم لأنه يوم عيد ميلاد والدي الذي يعتبر بالنسبة لي ابني وأخي وصاحبي وضهري وسندي.

وأضاف “محمد”: أولاً كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفي أحسن حال وزي عادتنا لازم أكون أول واحد يبوس إيدك وراسك وأخد الحضن التمام، ثانياً أنا إحساسي بالاشتياق أصبح أكبر وأعمق بكثير من كلمة واحشني لدرجة إني لم أجد كلمة توصف ما بداخلي.

وتابع: ثالثاً أتمنى إن الهدايا بتاعتي تكون بتوصل وبتعجب حضرتك وتكون راضي عني”، واختتم منشوره بالقول: “اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا”.

 

ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز

ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز

 

يشار إلى أن الفنان محمود عبد العزيز توفي في يوم السبت 12 / نوفمبر / تشرين الثاني عام 2016 بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاماً.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00