دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي هذه أبرز مشاهد #دراما_رمضان في أيامه الأولى

هذه أبرز مشاهد #دراما_رمضان في أيامه الأولى

عن طريق : admin

بردى – متابعة: ازدحام الأعمال الدرامية السورية على الشاشات وخاصة البيئة الشامية جعل من الصعب تقديم مشهد مؤثر درامياً في الحلقات الأولى رغم السعي لذلك. ولعل مشهد الفنان محمود نصر في نهاية الحلقة الأولى من قناديل العشاق بدا مميزاً برفع يديه وهو واقف بشكل جامد تحت المطر يتذكر قصة خنجر والده. ملامح الوجه لدى “ديب” بدت حقيقية معجونة بالألم والحنين دون تكلف أو تصنع يرهق تعريف الشخصية والتي يبدو حرص محمود على تقديمها بنسق جديد.

في الأعمال التاريخية برز مشهدين من أوركيديا أثارا تفاعلاً لدى الجمهور. الأول وهو سقوط زوجة الأمير نامق من الأعلى ووفاتها بعد اكتشافها خيانة الأمير، وقدم قيس الشيخ نجيب الذي يلعب دور نامق أداءاً قوياً في مشهد وداعه زوجته.

الغناء حضر في أوركيديا في مشهد أدته الممثلة اللبنانية إيميه الصياح. أما الصوت فكان للخامة العذبة كارمن توكمجي والتي جعلت الأغنية تنتشر بكثرة على مواقع التواصل عقب عرض الحلقة.

أما اجتماعياً فبرز أداء الفنان تيم حسن في الهيبة كملمح قديم جديد لتيم سبق وقدمه في مسلسل الانتظار. لكن هذه المرة بصيغة أكثر بوليسية وارتكاز على حركات الوجه والإيماءات ونبرة الصوت. ما سبب بدوره إشادة من صحفيين بشخصية جبل التي يقدمها تيم وتفاعل كبير من الجمهور.

ما زال الموسم في بدايته لكن الملامح الأولى ارتسمت فهل تصبح ثابتة أم تحدث المفاجآت؟!.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00