دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي هذا ما سيفعله عمر خيرت بعد إلغاء حفله الأخير

هذا ما سيفعله عمر خيرت بعد إلغاء حفله الأخير

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعلن الموسيقار “عمر خيرت” أنه سيرد أجره الشخصي الذي تقاضاه مقابل الحفل الذي اعتذر عنه في القاهرة إلى الشركة المنظمة “شركة الحياة للثقافة والفنون”.

وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “من منطلق مصداقيتنا وعلاقة الود والتقدير المتبادلة التي بنيناها مع جمهورنا على مدار أعوام كثيرة، يعلن الموسيقار عمر خيرت أنه وطوال مسيرته الفنية لم يقبل أن يتقاضى أجر عن حفل لم يقم به حتى وإن كان الإخلال راجعاً إلى المنظمين المتعاقد معهم”.

وأكد” خيرت” أنه سيتابع الموقف القانوني بشأن استرداد جمهوره ثمن تذاكر الحفل قائلاً: “وبما أننا لم ولن نعتد على مثل هذه الأمور التي عكرت صفو جمهورنا، لذا فإن الموسيقار عمر خيرت يتابع الموقف القانوني شخصياً ويتخذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان استرداد جمهوره لحقوقهم”.

وأضاف: “ويتعهد أمامكم أنه سيرد أجره الشخصي الذي تقاضاه إلى الشركة المنظمة “شركة الحياة للثقافة والفنون” بعد الاطمئنان على استرداد جمهوره لكافة حقوقهم ومستحقاتهم”.

وختم قوله: “وسنوافيكم تباعاً بمزيد من التفاصيل عن الإجراءات القانونية التى اتخذناها تجاه الشركة المنظمة للمطالبة بسرعة رد ثمن التذاكر للجمهور”.

وكان” عمر خيرت” قد انسحب من الحفل الذي كان سيحييه في فندق كمبنسكي بالقاهرة، اعتراضاً على سوء التنظيم.

واعتذر “خيرت” لجمهوره قائلاً: “يعتذر الموسيقار لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00