دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي نورا رحال تكشف عن علاقتها بالسوشال ميديا.. فماذا قالت؟

نورا رحال تكشف عن علاقتها بالسوشال ميديا.. فماذا قالت؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: وصفت الفنانة السورية نورا رحال، علاقتها بالسوشال ميديا بـ “غير الجيدة”، حيث تتواصل مع أصدقائها وعائلتها فقط.

وقالت “نورا” لموقع “فوشيا” إنها تشعر أن مواقع التواصل الاجتماعي تسبب تشويشاً على حياة الإنسان، وبسبب أهميتها للفنان تفكر حالياً بالتعاقد مع شركة متخصصة تتولى تنظيم حساباتها.

وأوضحت “نورا” أنها تُفضل الأدوار التي تتطلّب من شخصيتها الغناء، وهو ما قدمته سابقاً خلال مسيرتها الفنية إن كان بالدراما التلفزيونية أو في المسرح، خاصة وأنها لم تُقدم على الإنتاج الغنائي بحرية خلال مسيرتها المهنية.

ولفتت “نورا” إلى أنها غير مبتعدة عن التمثيل، لكنها اعتادت على المشاركة في عمل واحد كل عام، وفي الوقت الحالي سيلاحظ الجمهور حضورها بعد تفرغها للفن بعد بلوغ أولادها، وعدم انشغالها بالضغوط العائلية التي كانت تتسبب سابقاً في قلة عدد خياراتها.

وكشفت نورا عن طبيعة مشاركتها في المسلسل الاجتماعي “ترانزيت” مع المخرج باسم السلكا وتأليف لجين خلف، التي أنهت تصويره مؤخراً، وتقدم فيه شخصية “ليلى”، وتمنت أن يحظى بإعجاب الجمهور حين عرضه.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “تاج” مع المخرج سامر برقاوي رافضة الكشف عن ملامح شخصيتها بالعمل، مفضلة أن ينتظر الجمهور حضورها فيه خلال الموسم الدرامي الرمضاني.

وكانت نورا رحال، قد احتفلت الأحد الماضي، بعيد ميلادها معربة عن أمنيتها أن يعم الأمن والسلام على الجميع، بينما تمنت على الصعيد الشخصي أن يحفظ الله عائلتها وأولادها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00