دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي نقابة الفنانين في سوريا تكرّم كبارها

نقابة الفنانين في سوريا تكرّم كبارها

عبد اللطيف عبد الحميد لـ"دارمو": تكريمي في بلدي له طعم ووقع خاص

عن طريق : Marlin Hashem

 

مارلين علي – دارمو – دمشق:

كرّمت نقابة الفنانين في سوريا عدد من الممثلين وصنّاع الفن، أمس الاثنين، وذلك ضمن الاجتماع السنوي للهيئة العامة لفرع النقابة بدمشق.

ومن بين الأسماء المكرّمة المخرج عبد اللطيف عبد الحميد، الذي أعرب في تصريح لـ”دارمو” عن سعادته بتكريم النقابة له، وقال: إن هذا التكريم في بلدي سوريا يعني لي الكثير لأن جمهوري هنا بالأساس، وتكريمي في بلدي له طعم ووقع خاص.

وأضاف: كنت سعيداً بأن نقابتنا كرمت كل هؤلاء الفنانين، وأنا منهم وهذا الشيء مؤثر جداً، وشعرت أثناء تكريمهم أنهم سعداء لأن نقابتهم لم تنساهم.

الفنانون المكرمون هم: أديب قدورة، وإغراء، ومظهر الحكيم، واسكندر عزيز، وناهد الحلبي، وفاتن شاهين، وأحمد خليفة، ونجاح سفكوني، وغسان باخوس، وقمر مرتضى، وحسين إدلبي، وثناء سواح، وفيلد سمور، ورياض نحاس، وأميمة طاهر.

وأيضاً تم تكريم الفنانين: مروان حسام الدين، وعلي مكية، ونعيم حمدي، وبلال الصابوني، ورويدا الجراح، وليندا امطانيوس، ورشاد كوكش. والهام أبو السعود، وأحمد مللي، ورياض سكر، وغزوان زركلي.

وتداول بعض الفنانين مقاطع فيديو وصوراً لزملائهم المكرمين خلال الاجتماع، وأعربوا عن إعجابهم بما تابعوه، ومنهم الفنانة شكران مرتجى، التي كتبت: تكريم كبارنا في القدر والفن تكريم الفنانين السوريين الأساتذة. الله يطول عمرهم ويسعدهم. اتعلمنا منهم وحلمنا بسببهم بادرة تستحق الشكر والتقدير حتى لو كانت واجباً تكريمهم تكريم لنا.

شكران مرتجى

شكران مرتجى

 

كما نشر عدد من الفنانين المكرمين صوراً، لشهادات التكريم وفيديوهات للاجتماع، ومنهم فيلدا سمور، وعبد الفتاح المزين، وعبد اللطيف عبد الحميد.

عبد اللطيف عبد الحميد

عبد اللطيف عبد الحميد

عبد الفتاح المزين

عبد الفتاح المزين

فيلدا سمور

فيلدا سمور

ويأتي هذا التكريم، بعد حالات جدل أثارها بعض الفنانين المتقاعدين، في وقت سابق، وحديثهم عن سوء الحالة المعيشية وعدم اكتفائهم براتبهم التقاعدي، مثل: الفنان هاني شاهين.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00