دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي نسرين طافش تشارك متابعيها مقطعاً مصوراَ.. ماذا تضمن؟

نسرين طافش تشارك متابعيها مقطعاً مصوراَ.. ماذا تضمن؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: شاركت الفنانة “نسرين طافش”، متابعيها عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، مقطعاً مصوراً، من داخل أحد مواقع تصوير فيلمها الجديد “السيستم”، الذي يجمعها بالفنان المصري “أحمد الفيشاوي”.

وحرصت الممثلة ذات الأصول الفلسطينية على دعم الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرض له سكان قطاع غزة من قصف إسرائيلي مستمر منذ نحو 20 يوماً.

وأرفقت نسرين، الفيديو مع تعليق مقتضب أكدت فيه أن دعم فلسطين واجب، إذ كتبت: “مستمرون بالعمل من موقع تصوير فيلم السيستم، لكن لن نتوقف عن دعم فلسطين، هذا واجبنا جميعاً”.

ويبدو أن الممثلة السورية أرادت تجنّب الهجوم الذي تعرّض له بطل الفيلم، “أحمد الفيشاوي” عندما نشر مجموعة من الصور مع صُنّاع “السيستم” معلناً البدء بتصويره، دون الإشارة لفلسطين.

واتُّهم “الفيشاوي” من قبل متابعيه عبر إنستغرام ، بأنه غير مكترث لما يحدث في غزة، إذ اكتفى بنشر الصور مع تعليق “بسم الله الرحمن الرحيم” أول يوم تصوير فيلم السيستم، تأليف أحمد مصطفى.

ويجمع “السيستم” بين “طافش” و”الفيشاوي” لأول مرة، والفيلم من إخراج أحمد البنداوي، وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى لايت.

وتنتظر نسرين طافش، عرض فيلمها الجديد “في القلب” عبر إحدى المنصات، والعمل من بطولة كلاً من: خالد سليم، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي، وآخرون.

وانتهى أحمد الفيشاوى، مؤخراً، من تصوير أحدث أفلامه بعنوان “عادل مش عادل” الذى يشارك في بطولته شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00