دارمو Darmo

الرئيسية » “ميرا ميخائيل” ترد على “محمد عطية”: سبب انفصالنا لم يكن دينيّاً

“ميرا ميخائيل” ترد على “محمد عطية”: سبب انفصالنا لم يكن دينيّاً

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: ردّت المغنية اللبنانية “ميرا ميخائيل” على التصريحات الأخيرة لزميلها “محمد عطية”، التي أثارت جدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد اعترافه بارتباطهما عاطفياً لسنوات قبل أن ينفصلا بسبب اختلاف الأديان.

وقالت “ميخائيل” في فيديو بثته عـبر خاصية “ستوري” عبر حسابها على “إنستغرام”: إن السبب “لم يكن دينيّاً، ولو كـان كذلك لما ارتبطنا من الأساس”.

وأضافت أن هناك أسباباً كثيرة أدت إلى انفصالها عنه، إلا أنها امتنعت عن ذكرها بسبب مرور فترة طويلة على العلاقة التي جمعتهما، معلقة: “أنا ما بلومو لمحمد، مرق فترة طويلة وبكون نسي، انفصلنا لأسباب كثيرة مارح اتداولها، وما كان السبب ديني

وكان “عطية” استذكر علاقته العاطفية بزميلته في برنامج “ستار أكاديمي”، “ميرا ميخائيل” مؤكداً أنها لم تكن جزءاً من العرض فحسب، بل حقيقة.

وأضاف “عطية” أن علاقته بـ”ميرا” استمرت بعد انتهاء البرنامج لثلاث سنوات ونصف السنة، ولا يزالان صديقين مقربين حتى بعد زواجها من رجل آخر وإنجابها طفلاً.

وقال عطية عبر قناة “mtv” اللبنانية: “كنت بحبها فعلاً في برنامج ستار أكاديمي، وفضلنا 3 سنين ونص متصاحبين بعد برنامج ستار أكاديمي، وهي دلوقتي متجوزة وهي صديقة رائعة”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00