دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي ميادة الحناوي تخطف الأنظار بإطلالة بلون التوت الشامي

ميادة الحناوي تخطف الأنظار بإطلالة بلون التوت الشامي

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – جدة: خطفت الفنانة السورية “ميادة الحناوي” الأنظار بإطلالة لافتة، في حفلها الذي أحيته مساء الخميس، على مسرح بنش مارك، ضمن احتفالية “ليلة من الزمن الجميل” المقامة في “جدة” بالسعودية.

وارتدت ميادة الحناوي، فستاناً بتوقيع المصممة السورية منال عجاج، بتدرجات لون التوت الشامي تمّ تطريزه بخيوط الحرير والذهب عيار 24 وبتكنيك التطريز الدمشقي الراقي المستوحى من الطبيعة السورية فيه الورد الجوري وأوراقه.

ووفق وسائل إعلامية، فإنه مشغول يدوياً ومعشق بأحجار الشوارفسكي، حيث جاء بمثابة لوحة فنية متقنة التفاصيل.

وسبق لـ”ميادة” أن أرتدت قبل أيام فستان، بتوقيع المصممة العالمية “منال” في الحفل الذي أقيم في بيروت مؤخراً.

وتجمع خبيرة الأزياء والموضة منال عجاج، الحائزة على “لقب” عشتار سورية عام 2015، و”لقب” أفضل مصممة في الوطن العربي لعام 2019 في تصاميمها لفساتين الزفاف والسهرة بين اللمسات الراقية والتقليدية، إضافة إلى “الستايل المودرن” وأخر خطوط الموضة العالمية.

ومايميز التصاميم هي الـ ” quality” والدقة العالية في التطريز اليدوي، ونوع القماش الفرنسي والسويسري الممتاز، كما أنها لا تستخدم أي شيء مألوف، أو يمكن أن يحصل عليه أحد بسهولة، لذلك تكون فساتينها مميزة ومطلوبة.

وصعدت المصممة “منال” أعلى سلم مشهد الموضة، وعلى مدى “28” عاماً، تمكنت من نقل نكهة الأناقة الشرقية التقليدية الساحرة للأزياء الراقية إلى منصات الأزياء الفخمة، وجذبت الذوق العالمي بأسلوب فريد وأصيل.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00