دارمو Darmo

الرئيسية » مهند قطيش لـ “بردى”: لهذا أستكمل تصوير “هواجس عابرة”

مهند قطيش لـ “بردى”: لهذا أستكمل تصوير “هواجس عابرة”

عن طريق : admin

خاص – بردى: أواخر الصيف الفائت، استقبل برج الريم في مدينة السويداء كوكبة من النجوم لتصوير مسلسل “هواجس عابرة”. وعلى مدى شهرين صورت المشاهد الداخلية للعمل وأعلن فريق المسلسل انتهاء التصوير مطلع تشرين الأول كما عرض برومو ترويجي للمسلسل على اليوتيوب، جاءت المفاجأة هذا الأسبوع بعدما قرر المخرج “مهند قطيش” استكمال تصوير “هواجس عابرة”.

وأوضح قطيش لـ “بردى” ان استئناف تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسله “تأليف حسن مصطفى ومهند قطيش، وإنتاج شركة حاتم” غير مرتبطة بأي عائق، لافتا إلى أن اسباب التوقف كانت طبيعية تتعلق بظروف الطقس الشتوي التي لا تلائم ما تبقى من مشاهد خارجية.

وقال: “الظروف الإنتاجية التي عانى منها العمل والشبيهة بما يعانيه كل قطاع الإنتاج الدرامي السوري لم تحل دون إتمام العمل سابقاً وكذلك الآن”، ومن المقرر أن يستغرق تصويرها حوالي العشرة أيام.

و”هواجس عابرة” كوميديا اجتماعية إنسانية (منفصلة متصلة)، ترتكز على حكايات عديدة أبطالها مجموعة شخصيات يجمعها طابق مشترك في مبنى بإحدى ساحات المدينة، يلعب أدوارهم: “كاريس بشار، أحمد الأحمد، محمد حداقي، فادي صبيح، خالد القيش ، جيني إسبر، نادين تحسين بيك، جرجس جبارة سوسن أبو عفار، ريم زينو ، فوزي بشارة وأندريه سكاف”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00