دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي ممدوح حمادة لـ”دارمو”: بدأت كتابة نص جديد وهذه تفاصيله

ممدوح حمادة لـ”دارمو”: بدأت كتابة نص جديد وهذه تفاصيله

عن طريق : Marlin Hashem

هاني هاشم –  دارمو – دمشق

كشف الكاتب السوري الدكتور ممدوح حمادة لـ”دارمو” عن مسلسله الجديد الذي يُحضر له بعد توقف لسنتين مع مسلسل “بستان الشرق” الذي لم ينل رواجاً كافياً

وقال “حمادة”: من المبكر ربما الحديث عن التفاصيل ولكن يمكنني القول أعمل حالياً على كتابة عمل اسمه “البرج” وهو اسم مؤقت من إنتاج شركة “كلاكيت“ وإخراج الليث حجو .وهو عمل اجتماعي.

وتابع:  ما زلت في بداية الكتابة وممكن أن يحصل تطورات تغير في خطوط العمل، ومن المؤكد أننا سنعلن عن التفاصيل لاحقاً عندما تستقر أمور الكتابة والنص.

ومنذ فترة والكاتب ممدوح حمادة ينشر صوراً للوحات تشكيلية عبر حسابه على انستغرام ويعطي كل منها اسماً يشير إلى إحدى شخصيات مسلسله الجديد “البرج”.

من أعماله الدرامية الكوميدية “عيلة ست نجوم” و”بطل من هذا الزمان” و”ضيعة ضايعة” و”الخربة” و”الواق واق”، و”بستان الشرق”، بالإضافة إلى ثلاث روايات وعدد من الأعمال الأدبية والصحفية الأخرى.

والدكتور ممدوح حمادة روائي وصحافي ورسام كاريكاتير سوري مواليد عام 1959 من هضبة الجولان السورية المحتلة، نزح في طفولته حيث عاشت أسرته في السويداء إلى حين سفره إلى الاتحاد السوفييتي للدراسة ضمن كلية الصحافة في جامعة بيلاروسيا الحكومية في العاصمة مينسك حيث تخرج منها في عام 1994 بدرجة دكتوراه.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00