دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه مصطفى كامل: فرص حمو بيكا وعمر كمال انتهت

مصطفى كامل: فرص حمو بيكا وعمر كمال انتهت

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أكد نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان “مصطفى كامل” اتخاذه كافة الإجراءات القانونية بحق مطربي المهرجانات “عمر كمال” و”حمو بيكا”، عقب أدائهما أغنية مسيئة للمرأة.

وقال “كامل” في تصريحات تلفزيونية، إن “حمو بيكا وعمر كمال” زارا النقابة وسددا غرامة قدرها 50 ألف جنيه مصري، نحو “1600 دولار أمريكي”، كما أنهما أمضيا على عقوبة لمدة أسبوع، تبدأ اعتباراً من الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أنه قدّم لهما فرصة كبيرة جداً ولم يحترماها بالشكل المطلوب، مضيفاً “فرصهما انتهت وسأشطب اسميهما من النقابة دون تردد حال كررا الخطأ”.

وتابع “كامل”: “احنا ادينا لمطربي المهرجانات فرصة عشان يقوموا نفسهم واحترموها، بس لما لقوا نفسهم بيقعوا رجعوا تاني للاساءة، فرصهم خلصت من عندي، ولو كرروا الخطأ ح يشوفو وجهي التاني اللي لا رجعة فيه”.

وأشار إلى أن اعتذار “عمر كمال” منه، بعد صدور قرار استدعائه للتحقيق لم يغير شيئاً وغير مقبول، لأنه لم يحترم الاتفاق المبني على عدم الإساءة للطفل والمرأة المصرية وأخلّ به.

كما أكد اتخاذه كامل الإجراءات القانونية ضد الفنانة اللبنانية “سارة الزكريا”، وأمضى قرار استدعائها هي ومدير أعمالها للتحقيق على خلفية غنائها أغنية مسيئة على حد تعبيره.

وعلق:”سأمنعها من الغناء في مصر للأبد في حال لم تأتِ للتحقيق هي ومدير أعمالها.. وأنا سأتعامل مع ناقل الإساءة مثل المسيء تماماً.. سينال العقوبة نفسها”.

ووجه “كامل” خلال مداخلة هاتفية دعوى لكل المحامين المصرين المتواجدين بالمحافظات المصرية، لتقديم بلاغ ضد من تلى القرآن الكريم على آلة العود، مبيناً أن أي عبث بالدين الإسلامي أو المسيحي غير مقبول.

كما دعا المجتمع كاملاً للوقوف بوجه كل شخص يفكر بذلك، معلقاً:” أما يوصل الموضوع للدين بتاعنا يبقى أحنا كدا بنهزر والعبث دا هينتهي وهنفضل في اجتماعات مباشرة والموضوع مش هيبقى تحقيق نقابة فقط لكن هيكون هناك إجراءات أخرى”.

ولفت “كامل” إلى أنه بصدد توقيع تعاون بين نقابة المهن الموسيقية ونقابة المحامين، من أجل معاقبة أي فنان يسيء للمجتمع المصري.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00