دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي مسلسل #سوري يعرض منقوصاً سبع حلقات.. والسبب؟

مسلسل #سوري يعرض منقوصاً سبع حلقات.. والسبب؟

عن طريق : admin

دمشق – أنس عدنان: استدعت ظروف إنتاجية فريق عمل مسلسل هواجس عابرة إيقاف التصوير في خريف العام الفائت وإعلان انتهاء تصوير المشاهد، ليتبين بعد أشهر أن المسلسل غير مكتمل بعد وأن ظروف إنتاجية لحقت بالعمل ربما أدت لتأجيله حتى تحل المشكلة المادية، في حين رجح البعض أن انشغال نجوم العمل كاريس بشار ومحمد حداقي وأحمد الأحمد بعقود عمل مسلسلات ثانية خلال العام دفعهم لتأجيل بعض المشاهد حتى انتهاء ارتباطهم بباقي المسلسلات.

مخرج العمل مهند قطيش أصدر بياناً صحفياً برر فيه الانقطاع بحجة عدم موائمة ظروف الطقس الشتوية لتصوير المشاهد المتبقية من العمل خاصة وأنه صور بشكل شبه كامل في فترة الصيف الماضي.

image

وفعلاً فقد توجه طاقم العمل ونجومه إلى طرطوس ويجري حالياً تصوير المشاهد المتبقية من العمل وخاصة الخارجية منه. كون المشاهد الداخلية جميعها ضمن بناء واحد.

من ناحية ثانية اعترفت الفنانة نسرين طافش بعدد الحلقات المقصوص من العرض المشفر لمسلسل “شوق”، حيث كشفت على حسابها الرسمي أن سبع حلقات لم تعرض وسيتابعها الجمهور في العرض الرمضاني للمسلسل. وذلك بعد أجبرت الشبكة المشفرة الجهة المنتجة على الاكتفاء بعرض 33 حلقة في العرض المشفر الأول. فهل يتقبل الجمهور ذلك، أم أن الخطأ ليس بكارثي طالما العرض المشفر لم يصل إلى غالبية الجمهور السوري.

image

تخبط واضح تظهر ملامحه دوماً في الأيام التي تسبق الموسم، لتظل الطامة الكبرى في إيجاد مسلسلات الساعة الأخيرة فرصة للتسويق والعرض ضمن موسم رمضان المكتظ والمعدة خرائط عرضه في القنوات العربية الأبرز منذ شهور.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00