دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال مسلسل “الصديقات – قطط” يواصل عمليات التصوير

مسلسل “الصديقات – قطط” يواصل عمليات التصوير

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: تواصل أسرة مسلسل “الصديقات – قطط” عمليات التصوير، بحسب ما أكدته شركة “قبنض” للإنتاج الفني.

ونشرت الشركة عبر صفحتها في “فيسبوك” مجموعة صور من كواليس مسلسل “الصديقات – قطط”.

وقالت الشركة المنتجة للمسلسل في بيان صحفي: تستمر شركة “قبنض” في تصوير مسلسلها «الصديقات (قطط)»، (سيناريو الكاتب المكرّس أحمد السيّد شاركه في الكتابة جودت البيك، إخراج محمد زهير رجب).

وأضافت الشركة أنها تراهن على ما تعتبره اتفاقية عميقة مع نجومها الكبار الذين يلعبون أدوار البطولة وهم : سوزان نجم الدين٬ صباح الجزائري٬ صفاء سلطان٬ نظلي الرواس، إمارات رزق، رنا شميس، ديمة الجندي٬ رنا ريشة، روعة السعدي٬ فايز قزق، تيسير ادريس٬ عبد الفتاح مزين، جلال شموط.

كما يضم العمل: محمد حداقي٬ كرم الشعراني٬ وائل زيدان، فاتح سلمان٬ رضوان عقيلي٬ جمال العلي، علي كريم٬ نزار أبو حجر، أمانة والي٬ غادة بشور، صالح الحايك٬ حسين عباس٬ مريم علي، أيمن بهنسي، رانيا رياض، سلمى سليمان، أحمد كنعان، دينا خانكان، عبد السلام غبور ، فواز سرور، جمال نصار، ونقيب الفنانين محسن غازي.

وتابعت الشركة في بيانها: فيما تراكم الشركة شغفها وتجدد طاقتها بتعاونها في هذا العمل تحديداً مع جيل من الممثلين الشباب الواعدين مثل: جودت البيك٬ رامي الأحمر، زامل الزامل٬ وسيم الشبلي، إليانا سعد٬ سالي أحمد، زينة الساروت٬ ميرنا المير، مؤنس مروة، والطفلة يارا مريش.

وذكرت الشركة أنها دعت المنصّات والمنابر الإعلامية المحلية والعربية تباعاً لتغطّية أحداث العمل من مواقع التصوير بمهنية وواقعية، منعاً للدخول في منطق التسريبات الواهية التي قد تحوّل الخبر الصحفي للوقوع في الكثير من الأخطاء والتأويلات والمعلومات غير الحقيقية التي لابد انها تؤذي العمل الفني.

Screenshot ٢٠٢٣١٢١٥ ٢١٠٤١١2 دارمو Darmo للدراما والسينما مسلسل "الصديقات - قطط" يواصل عمليات التصوير Screenshot ٢٠٢٣١٢١٥ ٢١٠٢٢٩2 دارمو Darmo للدراما والسينما مسلسل "الصديقات - قطط" يواصل عمليات التصوير

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00