دارمو Darmo

الرئيسية » “محمد رمضان” يرد على  انتقادات عدم تضامنه مع فلسطين

“محمد رمضان” يرد على  انتقادات عدم تضامنه مع فلسطين

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: تعرض الفنان “محمد رمضان” لسيل من الانتقادات بعد طرحه النشيد الرسمي لكأس الأمم الأفريقية 2023 على حسابه الخاص على إنستغرام تزامناً مع الأحداث الأخيرة التي تعيشها فلسطين.

وعمد العديد من متابعي “رمضان” بتوجيه رسائل شديدة اللهجة معربين عن غضبهم من حركة رمضان وكأنه يعيش في كوكب آخر لافتين إلى أن رمضان يرقص على المسرح بينما الأطفال في غزة يقتلون.

بدوره رد “رمضان” على الانتقادات التي تعرض لها من خلال منشور عبر حسابه على انستغرام جاء فيه: “لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنسى إخوتي في فلسطين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة أنا وكل فريق عملي، ومؤسستي تعمل لثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم”.

وأضاف “رمضان”: “وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً”.

وعمد “رمضان” إلى تغيير صورته الشخصية للصحفة الرسمية له عبر موقع إنستغرام بصورة مكتوب عليها” لا للقتل”، وذلك تضامناً مع دولة فلسطين في حربها ضد إسرائيل.

ويعد فيلم ع الزيرو، آخر أعمال محمد رمضان، والذي درات أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، وتدور أحداثه حول أب لديه ولد صغير مريض ويريد علاجه لكن حالته المادية متعثرة جداً، وتحدث العديد من الأحداث، ويصبح من بعدها واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00