دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي متى ولِدت عبلة كامل؟.. وهل اعتزلت الفن؟

متى ولِدت عبلة كامل؟.. وهل اعتزلت الفن؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: تداولت مواقع إلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، مواداً ومنشوراتٍ تتضمن التهاني بعيد ميلاد الفنانة المصرية عبلة كامل، الأحد 17 سبتمبر / أيلول، بحسب ما نُشر في موقع “ويكيبيديا”، فيما أكدت نقابة المهن الموسيقية في مصر أن هذا التاريخ غير صحيح.

الفنان المصري “أشرف زكي”، نقيب المهن التمثيلية في مصر كشف أن عيد ميلاد الفنانة عبلة كامل، ليس يوم 17 سبتمبر/ أيلول مثلما يظهر على ويكيبيديا ولكن يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول.

ووفق موقع “القاهرة 24″، قال “زكي”: عيد ميلاد عبلة كامل مش النهارده، ولكن يوم 8 ديسمبر، وأنا بطمن عليها من حين لآخر، وهي زي الفل وبصحة جيدة وتحيا حياة كريمة وسعيدة ومستقلة، وما اعتزلتش الفن وإن شاء الله هترجع.

ومنذ عام 2018، ابتعدت عبلة كامل، عن الظهور بعد آخر عمل قدمته وهو الجزء الثالث من مسلسل “سلسال الدم”، ومن ذلك الحين لم تقدم أي عمل فني كما أنها ابتعدت عن الأضواء والإعلام وليس لها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وترفض حضور أي تكريمات لها.

ابتعاد عبلة كامل، جعل الكثير من الشائعات تخرج من حين لآخر، حيث زعم البعض إصابتها بمرض وخمن البعض الآخر اعتزالها الفن نهائياً إلا أن أشرف زكي، نفى كل هذه الشائعات.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00