دارمو Darmo

الرئيسية » ما قصة هاشتاق #أنا_مع_الدراما_السورية ؟

ما قصة هاشتاق #أنا_مع_الدراما_السورية ؟

عن طريق : admin

دمشق – أنس عدنان: لم تكن تخبطات الأشهر الماضية في تحضير المسلسلات لرمضان إلا عملية تراكمية نتج عنها لهاث في عملية التسويق، والنتيجة حشر الأعمال غير المسوقة على قناة سورية دراما.

وهذا ما دفع شركات للتراجع عن تسويق المسلسل ضمن الموسم وأول هذه الأعمال سايكو للنجمة أمل عرفة حيث نشرت على صفحتها في الفايسبوك اعتذار عن عدم عرض المسلسل في رمضان. واعتبرت أن هناك فرق شاسع بين التسويق كتجارة شنتة أو كعملية فنية متكاملة.

مسلسل #هواجس_عابرة الذي عانى من مشاكل إنتاجية حالت دون استكمال تصويره قبل مطلع أيار الجاري ما حال دون انتهاء العمليات الفنية قبيل الموسم حسبما صرح المخرج مهند قطيش في بيان صحفي.

image

وانضم للائحة التأجيل مسلسلات الغريب وأزمة عائلية وترجمان الأشواق التي ارتأت مديرية الإنتاج التلفزيوني تأجيل عرضهم عسورية دراما حسبما تناقلت مواقع إلكترونية. حتى لو جاء ذلك على حساب تأجيل المسلسل عاماً كامل كما جرى مع مسلسل لست جارية الذي أجل من الموسم الفائت حتى الحالي. لتأتي صدمة أخرى عن تأجيل مسلسل شبابيك رغم تحميل برومو المسلسل وشارة العمل على الانترنت منذ شهر ولعب البطولة من قبل أسماء صف أول في المسلسل.

image

أما أكبر المفاجآت فكانت في مسلسل “وردة شامية” والذي كثر الحديث عن تأجيله مع استمرار وجود مفاوضات لتسويقه، وقد تكون مشكلة التسويق هي من دفع النجمة شكران مرتجى لإطلاق هاشتاغ #أنا_مع_الدراما_السورية والذي شهد تفاعلاً كبيراً في الساعات الماضية ومن عدد كبير من نجوم الدراما والصحفيين.

بالمقابل يقف الجمهور مصدوماً أمام مشكلة التسويق الحالية التي تواجه أعمال انتظرها طويلاً وشاهد بروموشنات ترويجية لها وذكرت قنوات عرضها، ويتفاجئ في اللحظات الأخيرة قبيل الموسم بتأجيل عرضها.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00