دارمو Darmo

الرئيسية » ما قصة السلفي الذي نشره باسم ياخور في مواقع التواصل؟

ما قصة السلفي الذي نشره باسم ياخور في مواقع التواصل؟

عن طريق : admin

دمشق – أنس عدنان: صبيحة اليوم عند الرابعة فجراً انتهى تصوير آخر مشاهد مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” للمخرج هشام شربتجي والكاتبة نور شيشكلي. وذلك بعد انطلاق عرض المسلسل قبل أسبوعين على شاشة OSN ياهلا المشفرة.

وفجر اليوم نشر الفنان باسم ياخور بطل المسلسل صورة سيلفي تجمعه مع كادر العمل الفني عند آخر لحظات التصوير، أما شارة المسلسل فقد صورت قبل قرابة شهر وأداها غناءً الفنان الشامل مروان خوري بكلماته وألحانه كما جرت العادة في أعماله الفنية منذ انطلاقته.

image

أما بوستر المسلسل فقد تأخر في الانتشار حتى اليوم وذلك بعد شد ورخي حول أحقية من يتصدر البوستر. وذلك بعد إجحاف بحق الفنانة كاريس بشار في البورمو الترويجي الذي عرضته قناة osn التي اشترت حقوق عرض المسلسل الحصرية قبل الموسم الرمضاني.

يسير العمل على خطين سوري ولبناني، السوري تفرضه ظروف الواقع الحالي التي استنبطت منها الكاتبة نور شيشكلي فكرة المذكرات. أما الخط اللبناني فهو مطلب تسويقي للمسلسل الذي صور جزء كبير منه في لبنان بإشراف المخرج هشام شربتجي المعتزل للدراما الاجتماعية المعاصرة منذ آخر عمل المفتاح عن نص خالد خليفة.

image

وفي البوستر المنشور تظهر وبحجم متساوي صور الفنانين اللبنانين طوني عيسى ونيكول سابا والفنانين السوريين باسم ياخور كاريس بشار وشكران مرتجى. والمسلسل هو الإنتاج الأول لشركة مارس ميديا برودكشن.

الحكم النقدي للعمل سيكون في العرض المفتوح بعد شهر خلال موسم رمضان القادم، رغم توارد تعليقات كثيفة على صفحات التواصل الاجتماعي التي تعرض الحلقات بشكل مسربة. وغالبية التعليقات أشادت بتفوق واضح للخط السوري على اللبناني في المسلسل.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00