دارمو Darmo

الرئيسية » ما سبب تخوّف “بسمة” و”علا غانم” من “أولاد حريم كريم”

ما سبب تخوّف “بسمة” و”علا غانم” من “أولاد حريم كريم”

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – القاهرة: أعلنت الفنانة المصرية “بسمة” عن تخوفها من إعادة تجربة شخصيتها في فيلم “حريم كريم” بالجزء الثاني الذي عُرض الثلاثاء الفائت والمسمى “أولاد حريم كريم”.

وأكدت “بسمة” عبر لقاء لها مع “اي تي بالعربي” أنها متخوفة من عدم وصول الفيلم للنجاح الذي حققه سابقاً، ومن عدم وصوله لنفس المستوى السابق، لكن بعد اطلاعها على تفاصيل الشخصيات في الفيلم تأكدت أنها أمام مشروع حلو وناجح حسب تعبيرها.

أما الفنانة “داليا البحيري” فعبّرت عن حماسها وتشوقها لأداء شخصيتها “مها شكري” في الجزء الثاني من الفيلم، وبيّنت أن الشخصية نفسها وعلاقتها بزوجها أيضاً كما كانت ولكن أولادها أصبحوا أكبو وطرأت عليها بعض التغييرات في الشكل.

وعبّرت الفنانة “علا غانم” عن خوفها بالبداية قائلة: “كانت الفمرة مرعبة جداً بالنسبة لي، لكن عندما قرأت السيناريو، حيث شعرت أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور أكثر من الجزء الأول”.

ويأتي كلام “علا غانم” على عكس الفنانة “بشرى” التي أبدت حماسها للفيلم إنتاجياً قبل أن يكون تمثيلياً على حسب تعبيرها، وأكدت “بشرى” أنها لاقت حفاوةً وترحيباً من فريق العمل رغم أنها لم تكن تشارك في الجزء الأول بشخصيات العمل.

ومن جيل الشباب شارك في الفيلم الممثل “تيام مصطفى قمر” الذي عبّر عن مدى فرحته للمشاركة في الفيلم، ولعب في الفيلم دور ابن “داليا البحيري”.

بالإضافة إلى الممثل “كريم كريم” الذي لعب دور ابن “علا غانم” وعبّر عن شكره للفنانة “علا” لتوجيهاتها ونصائحها له ووصفها أنها أدت دور الأم بالفعل لحرصها الشديد عليه.

وفيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وخالد سرحان”، ومع نجوم “أولاد حريم كريم”، “عمرو عبد الجليل وبشرى”، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم “تيام مصطفى قمر ورنا رئيس وهنا داود ويوسف عمر وكريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس”.

ويعد فيلم “أولاد حريم كريم” استكمالاً لنجاح فيلم “حريم كريم” والذى عرض منذ 18 عاماً وتحديداً فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

واحتفل صنّاع العمل الثلاثاء الماضي بالعرض الخاص للفيلم داخل أحد السينمات، بحضور الأبطال، بالإضافة إلى طرح بوسترات للعمل وإعلان تشويقي، وسيطر على الإعلان الكوميديا بشكل كبير، وقدم مصطفى قمر خلاله أغنية جديدة قال خلالها “فين آخركم فين وفي قلبي ليه قافشين”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00