دارمو Darmo

الرئيسية » ما سبب إلغاء حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية؟

ما سبب إلغاء حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية؟

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – باريس: أعلنت محطة MTV ، إلغاء حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية بنسخته الـ 30 الذي كان مقرراً إقامته في 5 تشرين الثاني /نوفمبر المقبل، مبينةً أن الوقت غير مناسب لحدث احتفالي دولي نظراً للأحداث المأساوية التي تجري في فلسطين.

وأوضحت المحطة في بيان صحفي أنها اتخذت قرارها أيضاً من باب توخي الحذر حيال آلاف الموظفين وأعضاء فريق العمل والفنانين والمعجبين والشركاء الذين كان يُفترض أن يحضروا إلى باريس من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في إنجاح هذا الحفل.

ويعد الحدث الموسيقي، أحد أكبر الاحتفالات الموسيقية، وكان سيعقد في باريس، حيث بينت المحطة أنه: “في كل عام، تضيء جوائز الموسيقى الأوروبية على الموسيقى العالمية، لكن نظراً للأحداث المأساوية في غزة، نعتقد أنّ الوقت غير مناسب لحدث احتفالي دولي”، ورأت أن “خسارة آلاف الأرواح تفترض مرحلة تأمّل”.

وكانت هذه المرة الأولى التي سيقام فيها حفل توزيع جوائز “MTV EMAs” في العاصمة الفرنسية، منذ 28 عاماً، فكان آخر مرة استضافت فيها باريس الحفل، عندما كان رئيسها الحالي إيمانويل ماكرون يبلغ من العمر 17 عاماً.

وأعلنت المحطة، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية، أنها تتطلّع إلى تنظيم احتفالها المقبل في نوفمبر (تشرين الثاني) 2024. وكان من المفترَض أن يُنقل الحفل عبر شاشة “إم تي في” إلى نحو 150 دولة.

وأقيم حفل العام الماضي في دوسلدورف في ألمانيا، حيث تولت نجمة البوب “ريتا أورا” وزوجها المخرج السينمائي “تايكا وايتيتي” دور المضيف، وتصدرت “تايلور سويفت” قائمة الفائزين، إذ حصدت على 4 جوائز من بين 6 ترشيحات.

وكان من المقرر أن يقام الحفل، بمشاركة أبرز النجوم المرشحين للجائزة، من بينهم “تايلور سويفت، وأوليفيا رودريغو، مايلي سايرس، ونيكي ميناج، ودوجا كات، وترافيس سكوت”.

وعلى الرغم من إلغاء الحدث، إلا أن التصويت مستمر وسيظل الفنانون الفائزون يتلقون جوائز MTV EMA الخاصة بهم، ولم يتم تأكيد تفاصيل طريقة الإعلان عن الفائزين بعد.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00