دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه ما العلاقة التي تجمع أحلام بمحمد رمضان؟

ما العلاقة التي تجمع أحلام بمحمد رمضان؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دبي: أشادت الفنانة الإماراتية أحلام بموهبة النجم المصري محمد رمضان، واصفة إياه بـ”الجوكر”بعد أن نشر “الأخير” مقطع فيديو جمعه بأحلام عبر حسابه في إنستغرام، ووصفها بالملكة، معتبراً أنها مصدر الثقة لكل إنسان يتواجد إلى جانبها.

بدورها ردّت أحلام على رمضان  معربةً عن إعجابها بشخصية الفنان المصري، وقالت: “أنا بقول عنك إنك الجوكر، تنجح في أي مكان تتواجد فيه، تابع مسيرتك يا حبيبي”، وكتب رمضان على الفيديو: “أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة”.

وكان رمضان قد التقى أحلام خلال تواجده في استوديو “مرواس” استعداداً لحفله الجديد الذي سيقام في 24 من تشرين الثاني/نوفمبر، إلى جانب الـ “DJ” العالمي “رودج” على مسرح “محمد عبده – أرينا”، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكشف الفنان المصري “محمد رمضان” عن تحضيراته لتقديم شخصية “أبو عبيدة” في مسلسله الرمضاني المقبل رداً على مطالبة الحكومة الإسرائيلية شعبها بمقاطعة أعماله الفنية والدرامية بسبب نشره فيديو دعا خلاله العرب إلى الاتحاد والدفاع عن أهالي غزة.

ونشر “رمضان” عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” مقطع فيديو أوضح في بدايته الهجوم الذي يتعرض له في “إسرائيل”، قائلاً: “القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الاتحاد والدفاع عن إخوتنا ونسائنا ودمنا في غزة، وبتقولهم ما تشوفوش مسلسلاته وأغانيه تاني.. علشان ده راجل بيدافع عن أخواته في فلسطين”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00