دارمو Darmo

الرئيسية » مؤلفة مسلسل “تحت الوصاية”: دي حكايتي أنا الحقيقية

مؤلفة مسلسل “تحت الوصاية”: دي حكايتي أنا الحقيقية

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – القاهرة: أكدت شيرين دياب، مؤلفة “تحت الوصاية” الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان الماضي، أن الأحداث بالكامل حقيقية ومن وحي حياتها الخاصة وليست من الخيال.

ولفتت “دياب” أنها أرادت من العمل سرد معاناتها ومعاناة أطفالها بعد وفاة زوجها.

وقالت “دياب” في مقابلة تلفزيونية: حكاية مسلسل تحت الوصاية دي حكايتي أنا الحقيقية، وكل المشاهد اللي عاشتها البطلة “منى زكي” في المسلسل مشاهد حقيقية 100%.

وأضافت: مشهد البنك، بعد ما زوجي مات روحت البنك وقالوا إني ليس عندي الحق لسحب جنيه واحد إلا بقرار من المجلس الحسبي، وحصلت عندي نفس الصدمة والجدل بيني وبين موظف البنك، وبقيت في حالة ذهول ورفض لكلامه، ولما دخلت المجلس الحسبي عرفت إن واحد من الذكور من أهل الزوج فقط ممكن يكون له حق الوصاية وأنا ماليش وصاية.

وأشارت “دياب” إلى أن الجمهور اعتقد أن “تحت الوصاية” مسلسل معمول لقضية تخص المرأة، لكن هو في الأساس قضية طفل فقد أباه والمفروض أمه تعوضه غياب أبيه، مضيفةً: وبدل ما تلاقي القدرة والوقت لتعويضه تلاقي نفسها مشغولة تأكله بأي طريقة.

يشار إلى أن مسلسل “تحت الوصاية” المكون من 15 حلقة من بطولة منى زكي، ومها نصار، وخالد كمال، ورشدي الشامي، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد، المسلسل من تأليف: خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00