دارمو Darmo

الرئيسية » لورا أبو أسعد تكشف عن حلمها وبداياتها مع الدوبلاج

لورا أبو أسعد تكشف عن حلمها وبداياتها مع الدوبلاج

عن طريق : Hani Hashem


دارمو – الإمارات:
كشفت الفنانة السورية، لورا أبو أسعد، عن بدايات دخولها عالم الدوبلاج والصوتيات، عندما كانت طالبة جامعية، موضحةً أنها ذهبت إلى مركز الزهرة المتخصص بدبلجة الرسوم المتحركة في دمشق، وطلبت من العاملين به تعلميها هذه المهنة.

وقالت “أبو أسعد” لمنصة “الإمارات تحب سوريا”: بقيت عدة أشهر أجلس في المركز من الصباح إلى المساء إلى أن تم منحي أول دور من خلال مسلسل الرسوم المتحركة “دروب ريمي” عن طريق الفنان مأمون الرفاعي،

وفيما يخص دورها الأول في دوبلاج المسلسلات التركية فكان عبر مسلسل “نور”، واعتبرت “لورا” أن الشكل العام لتلك الأعمال يليق بها الصوت السوري، خاصة مع الشعبية التي حققتها الدراما السورية ببعض الأعمال مثل مسلسل “باب الحارة”.

وعبرت “لورا أبو أسعد” عن محبتها لبلدها وقالت إن سوريا هي الأم التي ربتها وعلمتها مجاناً من المرحلة الابتدائية وصولاً للمرحلة الجامعية، وزرعت بزرة الطموح بداخل كل من عاش بها.

كما عبرت “أبو أسعد” عن إعجابها بدولة الإمارات، التي تستقر فيها حالياً، ورعاية هذا البلد للأحلام، لافتةً إلى أن حلمها هو أن يتم إنشاء أضخم مكتبة كتب صوتية بالعـالم، مضيفةً: “ويكـون إلي إيد فيها وبعدة لغات وتحصـل على “غينيس”.

ونصحت “لورا” الشباب المقبلين على السفر إلى الإمارات بقبول العمل بأي شيء يقدم لهم، فهي بلد لا تقبل السكون، وقالت: “وبتحب الحركة وإنت عم تشتغل رح تجيك الفرصة الأفضل”.

يشار إلى أن “لورا أبو أسعد” شاركت نهاية العام 2022 كعضو في لجنة تحكيم مسابقة فنون الصوت العالمية، بنسختها التاسعة وللعام الثاني على التوالي.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00