دارمو Darmo

الرئيسية » لهذه الأسباب.. هيما إسماعيل ستكرر تجربة الدراما المعرّبة

لهذه الأسباب.. هيما إسماعيل ستكرر تجربة الدراما المعرّبة

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – دمشق: أعربت الفنانة السورية هيما إسماعيل، عن حماسها لاقتراب عرض مسلسل “العرّافة” المقرر عرضه في أواخر أكتوبر / تشرين الأول الجاري.

وقالت “هيما” لموقع “فوشيا”، إنها تجسد شخصية “العرّافة” وتدور أحداثها في إطار نفسي تشويقي.

وأضافت: هذه التجربة تحمل خصوصية كونها تقدم حكايتها بأسلوب جديد وغريب فيه شيء من الجنون، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تقدم هذا النمط من قبل والذي يعتبر جديداً عليها بشكل كلي.

ومسلسل “العرافة” تأليف حمزة اللحام، عن فكرة للشابين بشار الصارم ومحمد العلي، وإخراج يزن شربتجي، وإنتاج شركة “دراما شيلف” للإنتاج الفني عبر منصة “تين تايم”.

ولفتت “هيما” إلى أن الأصداء الجماهيرية الكبيرة التي حظي بها مسلسل “كريستال” والذي يعرض حالياً وتشارك فيه بشخصية “بيان” فاقت التوقعات.

وحول آراء الجمهور فيما يتعلق بشخصية “بيان” في “كريستال”، أشارت “هيما” إلى أن التعليقات كلها كانت متشابهة في الشارع وطريفة حيث لاحقتها عبارة “أنت أجمل وأصغر في الواقع”، كما أن الشخصية استفزت الجمهور لشدة ضعفها في البداية ولكنها تشرح نفسها في النهاية.

وكشفت الفنانة السورية أن أداء الشخصية كان صعباً جداً بالنسبة لها كونها لا تحب الشخصيات الضعيفة، كما أن أداء الشخصيات الشريرة أكثر سهولة عليها من هذا النمط.

وأكدت “هيما” أنه ستكرر تجربة الدراما المعربة، قائلةً: بالتأكيد أكررها فهي تجربة ممتعة ومختلفة عن العمل في الداخل، كما أن السفر يجعل الشخص يتعرف على أشياء كثيرة في الحياة ولأنها حققت صدىً كبيرًا وانتشارًا كنا نتمنى أن نحصل عليه بالدراما المحلية، ولكنه تحقق لنا في الدراما المعربة”.

يذكر أن هيما إسماعيل، تستعد حالياً للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان “رماد الورد” مع المخرجة ديانا الفارس وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي التلفزيوني.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00