دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه لهذا السبب يرفض مروان خوري أن يكون أباً

لهذا السبب يرفض مروان خوري أن يكون أباً

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: بيّن الفنان اللبناني “مروان خوري” رفضه الكامل لفكرة الإنجاب واختبار مشاعر الأبوة، أثناء مشاركته في مؤتمر صحافي خلال مهرجان ليالي قلعة دمشق.

وأشار “خوري” إلى أن الجميع من حوله يشجعه على الإنجاب من زوجته “ندى رمال”، بسبب الشعور الرائع الذي سيمنحه طفل من صلبهما، لكنه شدد على خوفه الكبير من الموضوع، إذ يرى أنه في سن لا يستطيع فيها المجازفة، رغم معرفته أن باستطاعته تقديم الكثير لطفله.

وقال “خوري”: “الزواج مرحلة مهمة، الكل بقولي مروان لازم يكون عندك ولد لأنه رح يعطيك شعور وأنا بعرف هاد الشي، بس بيني وبين حالي بخاف وبقول لأ صرت بعمر ما بدي خاطر بولد بهالحياة مع إنه بعرف قديش حيعطيني وأنا أعطيه بس هيدا بتركها لربنا”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها “خوري” رفضه الإنجاب، فحينما سُئل في إحدى المقابلات عن عدد الأولاد الذين يود إنجابهم، أوضح أنه لم يفكر بالموضوع كما لا يوَّد أن يجلب أطفالًا للعالم الحالي، إذ يرى أن الزمن يسوء تدريجيًّاً ولا توجد بوادر تَعِد بالأفضل.

وقال: “المشكلة إنه من هون ولأوروبا والعالم كله سوا رايحين لمخاض كبير كتير، والإنسانية مش بأحلى ظروفها ومش تشاؤم، هيدا الواقع”.

يذكر أن “مروان خوري” أحيا حفلاً ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق في 5 آب /أغسطس الجاري.

من جانب آخر يستعد الفنان “مروان خوري” لإحياء حفلة تجمعه بالفنان” آدم” يوم الجمعة 18 آب/أغسطس الجاري، في جوبيتير /زغرتا.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00