دارمو Darmo

الرئيسية » لهذا أعيد نشر برومو “نهاية رجل شجاع” بعد 24 عاما على إنتاجه

لهذا أعيد نشر برومو “نهاية رجل شجاع” بعد 24 عاما على إنتاجه

عن طريق : admin

بردى – أنس عدنان: كشف الكاتب السوري حسن م. يوسف لـموقع “بردى” عن سبب إعادة نشره لـ “برومو” مسلسل “نهاية رجل شجاع” الذي أنتجه نجدت أنزور عام 1993 وألف الموسيقى التصويرية طارق الناصر.

وأوضح الكاتب حسن م. يوسف أن السبب يكمن في “اعجابه الشديد بالمونتاج الجديد للعمل”، لافتاً إلى أنه بصدد التحضير لأعمال فنية جديدة لكنه كان “تفاؤل حذر”، إذ بين أن العمل الجديد يتحدث عن نفسه، لافتا إلى أنه لا شيء مضمون على حد وصفه في هذا الزمن الصعب.

والكاتب حسن م. يوسف من مواليد قرية الدالية بريف اللاذقية عام 1948، عمل كمحرر ثقافي رئيسي وكاتب عمود ساخر في جريدة تشرين لثلاثة عقود متواصلة. شارك في لجان تحكيم عدد من المهرجانات الفنية والمسابقات الأدبية. وكتب استطلاعات وتحقيقات صحفية عن عدد من مدن العالم تُرجمت بعض قصصه إلى الفرنسية والإنجليزية والصينية، والإسبانية والروسية وكُتبت عنها أطروحات جامعية. في الدراما قدم عدة أعمال أهمها إخوة التراب والبحث عن صلاح الدين، سقف العالم وفي حضرة الغياب عن حياة الراحل محمود درويش.

وحرص حسن م. يوسف على المشاركة في مهرجان خطوات السينمائي السنوي للأفلام القصيرة الذي جرى في اللاذقية واختتم يوم الخميس الفائت وكان فيه أحد المكرمين في حفل الختام.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00