دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي للمرة الرابعة.. سيناريو طلاق أحمد سعد يتكرّر

للمرة الرابعة.. سيناريو طلاق أحمد سعد يتكرّر

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: أعلنت مصممة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، طلاقها من الفنان المصري أحمد سعد، وذلك بعد زواج دام لأكثر من عامين، لافتةً إلى أنه كان قراراً نابعاً من أحمد سعد وليس منها.

وعبر خاصية “ستوري” لحسابها على انستغرام، كتبت “علياء”: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.

وأضافت: حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة.

وتابعت: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

وعلياء بسيوني: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

يشار إلى أن علياء بسيوني، هي الزوجة الرابعة في مشوار زيجات أحمد سعد، وأنجب منها طفلتين.

وكانت الفنانة المصرية سمية الخشاب، الزيجة الثالثة في حياة أحمد سعد واستمرت علاقة الثنائي لمدة عامين وانتهت بالطلاق، حيث اتهمت “سمية”، أحمد سعد بالاعتداء عليها بالضرب.

فيما كانت الزوجة الثالثة ريم البارودي، ولم تستمر علاقة الثنائي طويلاً، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، فلم يستمر زواجهما لمدة أسبوع وأحد، بعد أن حدث بينهما العديد من المشاكل.

أما الزيجة الأولى في حياة الفنان أحمد سعد، هي لبنى بيومي، وأنجب منها طفلين.

 

FB IMG 1693339698678 دارمو Darmo للدراما والسينما للمرة الرابعة.. سيناريو طلاق أحمد سعد يتكرّر

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00