دارمو Darmo

الرئيسية » لبلبلة لـ “دارمو”: صحة عادل إمام جيدة.. وهو سبب تقديمي لأعمال درامية

لبلبلة لـ “دارمو”: صحة عادل إمام جيدة.. وهو سبب تقديمي لأعمال درامية

عن طريق : Hani Hashem

 

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

قالت الفنانة المصرية لبلبة في تصريحات خاصة لـ”دارمو”، إنها تعتز كثيراً بمشوارها وخصوصاً الأعمال الفنية التي قدمتها مع الفنان المصري “الزعيم”، عادل إمام، مؤكدة أن تلك الأعمال كان لها تأثيراً كبيراً في مسيرتها وتفخر بها.

لبلبة وعادل إمام

لبلبة وعادل إمام

 

كما أكدت الفنانة المصرية أن الفنان عادل إمام كان وراء موافقتها على العمل بالدراما التلفزيونية بعد مشوار كبير بالمسرح والسينما..قائلة: “اعتذرت عن أعمال درامية كثيرة خلال مشواري ولم أكن أرغب في تقديم أعمال تلفزيونية ولكن عادل إمام كان وراء تغيير رأيي لأنني أعمل بنصائحه دوماً، حيث شاركت معه بمسلسلي “مأمون وشركاه”، و”صاحب السعادة”، وكنت سعيدة للغاية.

لبلبة

لبلبة

 

وروت لبلبة كواليس عملها الدرامي مع الفنان عادل إمام وتقول “شعرت بقلق واستغراب في البداية من العمل بالتلفزيون، كون طريقة التصوير مختلفة، وسألت الزعيم حينها، كيف سيحدث ذلك.. ولأي كاميرا أتوجه؟، لكنه طمأنني وقال لي التصوير التلفزيوني يشبه السينما وسوف تعتادين الأمر.

لبلبة

لبلبة

 

وطمأنت لبلبة الجمهور على صحة الفنان عادل إمام ووصفت علاقتها به حيث قالت: “الزعيم أعز مخلوق في حياتي بعد والدتي.. والفنان الكبير الذي نتشرف ونعتز به، وهو بخير ويتمتع بصحة جيدة.

لبلبة تطمئن الجمهور عبر "دارمو" على صحة عادل إمام

لبلبة تطمئن الجمهور عبر “دارمو” على صحة عادل إمام

 

وأضافت: ونحن نتحدث دوماً وعندما يعلم أنني أرفض أعمالا فنية في الفترة الأخيرة يقول لي..”وافقي يا نونيا كي تظلي أمام الناس لأنك لا تستطيعين العيش سوى بالفن ولم تري غير الفن، حاولي تصلحي الدور مع المخرج إذا كان لا يصلح لك”.

لبلبة

لبلبة

 

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00