دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي لبلبة لـ دارمو: شخصيتي في “آل شنب” لم يسبق أن قدمتها.. وأعشق السينما

لبلبة لـ دارمو: شخصيتي في “آل شنب” لم يسبق أن قدمتها.. وأعشق السينما

أكدت أنها لا تفضل كاميرا الدراما وتنتقي أدوارها بعناية

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر- القاهرة- دارمو: طرحت شركة “سينرجي” البرومو الدعائي لـ فيلم “آل شنب”، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، الفيلم بطولة ليلى علوي، ولبلبة، خالد سرحان، هيدي كرم، وسوسن بدر، وشيرين، وباقة من النجوم، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين، وذلك تمهيداً لعرضه نهاية شهر أكتوبر “تشرين الأول” الجاري، في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

وفي تصريح خاص لـ”دارمو” قالت الفنانة المصرية لبلبة إنها سعيدة بمشاركتها بالفيلم، مؤكدة إن شخصيتها أخرجت منها طاقات تمثيلية درامية وكوميدية كبيرة.

تضيف لبلبة: فكرة الفيلم مختلفة وجديدة علي تماماً ولم أقدمها من قبل على مدار مشواري.

لـ دارمو. شخصيتي في آل شنب لم يسبق أن قدمتها وأعشق السينما دارمو Darmo للدراما والسينما لبلبة لـ دارمو: شخصيتي في "آل شنب" لم يسبق أن قدمتها.. وأعشق السينما

لبلبة

لبلبة بالحجاب في فيلم “آل شنب” 

وكشفت لبلبة بعض ملامح شخصيتها في “آل شنب”، وظهورها بالحجاب وبمكياج بسيط، مؤكدة إنها حريصة على الوجود على الساحة الفنية بشكل عام عبر أعمال لافتة وليس لمجرد الوجود فقط، كما نوهت على أنها تنتقي شخصياتها الفنية بعناية وحرص.

وعن مشاركتها في الدراما التلفزيونية قالت الفنانة المصرية إنها لا تفضلها كثيراً، ووجدت صعوبة في التعامل مع الكاميرا الخاصة بها في بادئ الأمر بالمقارنة مع السينما التي تعشقها وشهدت على نجاحاتها، إلا أنها أكدت اعتزازها بأعمالها التلفزيونية التي قدمتها مع “الزعيم” عادل إمام.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00