دارمو Darmo

الرئيسية » فنانون يساندون دينا الشربيني في وفاة والدتها بهذه الكلمات

فنانون يساندون دينا الشربيني في وفاة والدتها بهذه الكلمات

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو: أعرب عدد من الفنانين في العالم العربي عامة ومصر خاصة عن مواساتهم للفنانة المصرية دينا الشربيني، في مصابها برحيل والدتها بعد صراع طويل مع المرض وبعد أشهر قليلة من رحيل والدها.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب الفنانون عن حزنهم ومساندتهم لـ “دينا”، فكتبت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في حسابها على موقع “أنستغرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة أختي دينا الشربيني ربنا يغفر لها ويصبرك يا حبيبتي، أرجو الدعاء لها”.

وكتب الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابه على “انستغجرام”: “توفيت إلى رحمة الله والدة الزميلة الفنانة دينا الشربيني الله يرحمها ويحسن إليها وذهبت إلى دار الحق ربنا يصبرك يا دينا راحوا عند الحنان الكبير.. أسألكم الدعاء بالرحمة والفاتحة”.

الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، كتبت عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى: السيدة ليلى السيد عبدالله التمامي، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربيني، وكل من ريهام المندوه، ونشوى المندوه، ويوسف المندوه، للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان”.

فيما كتبت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها بموقع إنستجرام: “ما بعرف شو أقول.. ما في كلام ينقال قدام هذه المصيبة.. الله يصبرك يا دينا يا حبيبة قلبي، الرحيل صعب، الأم هي الدنيا، الله يكون معك ويصبرك على مصيبتين بأشهر قليلة، الفراق الأصعب هو فراق الأم والأب”.

وكتب الفنان المصري محمد رمضان عبر خاصية التعليقات: “البقاء لله.. ربنا يصبر قلبك ويسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”، وعلق الفنان المصري أحمد سعد، قائلاً:”البقاء لله يا حبيبتي”.

ونعت المصرية شيرين رضا، والدة دينا الشربيني قائلة: “خالص التعازي والدعوات الصادقة بالصبر والسلوان للصديقة العزيزة دينا الشربيني في وفاة والدتها رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

وكتبت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس: “إنا لله وإنا إليه راجعون، قلبي عندك ياحبيبتي، ربنا يصبرك ويربط على قلبك، في الجنة ونعيمها بإذن الرحمن”.

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني، وفاة والدتها ليلى السيد عبد الله، وذلك بعد أشهر قليلة من وفاة والدها، لافتةً إلى أنه سيتم تشييع الجنازة بعد صلاة ظهر الخميس، في مسجد المشير الطنطاوي.

وقالت “دينا” في منشور لها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الجتماعي: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله، اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها، واجمعني بها في جنتك، اللهم ارحمها وأغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء والمغفرة”.

 

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00