دارمو Darmo

الرئيسية » فنانون مصريون يعبّرون عن حزنهم لوفاة نجل الفنان “حسن يوسف”

فنانون مصريون يعبّرون عن حزنهم لوفاة نجل الفنان “حسن يوسف”

عن طريق : Hani Hashem

رولا اللحام – دمشق: سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني بعد خبر وفاة نجل الفنانين المصريين “حسن يوسف” و”شمس البارودي” الذي غرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، ونُقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

بدورهم عبّر بعض الفنانين المصريين عن حزنهم وتعاطفهم مع الفنان حسن يوسف لفقدانه ابنه عبد الله صاحب الخمسة وثلاثين عاماً.

وكتبت الفنانة المصرية “يسرا” عبر حسابها على تويتر : “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء للفنان القدير حسن يوسف وحرمه السيدة شمس البارودي في مصابهم الأليم، ربنا يتغمده برحمته، ويجعله في مكانة الشهداء، ربنا يصبركم”.

من جهتها الفنانة إلهام شاهين عبرت عن حزنها لخبر الوفاة وكتبت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: “خبر حزين ومؤلم جداً، اللهم لا إعتراض على قضاء الله وقدره، ولا حول ولا قوة الا بالله”.

وأضافت” شاهين”: “خالص عزائي للفنان الكبير حسن يوسف والصديقه الغاليه جداً شمس البارودي، فى وفاة نجلهما عبد الله، ربنا يصبرهم و يصبر إخوته و محبينه، إن لله و إنا إليه راجعون، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يارب”.

أما الفنان “صلاح عبد الله” عبّر عن تعاطفه مع الفنان “حسن يوسف” وزوجته حيث كتب بتغريدة عبر حسابه على تويتر: “قلبي معاكم الفنان الكبير القدير العظيم حسن يوسف وحرمه السيدة الفاضلة شمس البارودي، ربنا يصبركم ويقدركم على مصابكم، ويغفر لإبنكم ويرحمه ويرزقه النعيم الخالد، الفاتحة والدعاء لمن نحتسبه شهيداً بإذن الله، عبد الله حسن يوسف”.

وكتبت الفنانة “نادية الجندي” عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون
أختي الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك
أنتي وزوجك الفنان حسن يوسف في وفاة نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه”.

وأضافت: “ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته
ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط
على قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله
ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم.. خالص التعازي والبقاء لله”.

أما الفنانة “دنيا سمير غانم” فنشرت صورة للفنانين “حسن يوسف” و”شمس البارودي” عبر خاصية الستوري على انستغرام معلقةً: “البقاء لله في وفاة عبد الله حسن يوسف، ربنا يرحمه يارب ويصبر أهله، خالص العزاء للأسرة الكريمة”.

وكان “محمد يوسف” شقيق الفنان “حسن يوسف” كتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك : «لا حول ولا قوة إلا بالله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي عبدالله حسن يوسف، أصغر أبناء شقيقي الأكبر، تغمده الله بواسع رحمته، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».

وأفادت التحريات في محضر الشرطة، أنّ الأهالي عثروا على جثمان نجل “حسن يوسف”على الشاطئ وليس في البحر، وأبلغوا رجال الشرطة الذين انتقلوا إلى مكان الواقعة.

كما انتقلت جهات التحقيق إلى المكان، وأمرت بنقل الجثمان للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة.

وتلقى المستشفى البلاغ في تمام الساعة 2 صباحاً، الأمر الذي يطرح الكثير من التساؤلات كيف سمح أمن القرية لنجل حسن يوسف بأن يسبح في مثل هذا التوقيت؟

وقال عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان أحمد سلامة: إنه لم يتم حتى الآن إعلان موعد للجنازة، ومن المقرر أن تتم إجراءات نقل الجثمان للدفن وتشييع الجثمان اليوم الأحد.

كما أمرت جهات التحقيق بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وقررت جهات التحقيق تحويل جثمان الشاب الراحل للطب الشرعي لفحصه، بسبب الاشتباه بوجود شبهة جنائية.

يذكر أن “عبد الله حسن يوسف” هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف، ولديه 3 أشقاء هم عمر ومحمود وناريمان.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00