دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي فنانون عرب يشاركون السعودية احتفالها بعيدها الوطني

فنانون عرب يشاركون السعودية احتفالها بعيدها الوطني

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: شارك بعض الفنانين في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ 93، الذي يصادف اليوم السبت 23 أيلول/سبتمبر، بالرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيه التهاني للملكة وشعبها.

وتفاعلت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” بهذه المناسبة الوطنية، وقالت: “أطيب التمنيات للمملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بحلول العيد الوطني، وكل الأمل أن تكون السنوات المقبلة حاملة المزيد من الازدهار والتقدم لهذا البلد العزيز. كل الحب”.

كما علقت إليسا: “باليوم الوطني السعودي، تحية للمملكة وقيادتها وشعبها، بتمنالكم الخير والأمان والازدهار، ونظل نشهد على إنجازات كبيرة يكتبها التاريخ، من قلبي اليوم وكل يوم كل الحب”.

ووثقت الفنانة اللبنانية “ديانا حداد”مقطع فيديو عبر حسابها في منصة “إكس”، ووجهت رسالة إلى السعوديين قالت فيها: “كل عام والمملكة العربية السعودية الغالية على قلوبنا بألف خير حكومة وقادةً وشعباً وكل المقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة اليوم الوطني”.

وأضافت “حداد”: “يا رب إن شاء الله بينعاد عليكم بالخير والبركة والأمن والأمان والتطور والتقدم والفرح، إن شاء الله نشوفكم دائماً بأعلى المراتب”.

بدورها هنأت الفنانة “بلقيس فتحي”، فكتبت عبر منصة “إكس”: “أهلي وإخواني وأخواتي في المملكة العربية السعودية، كل عام وأنتم في سعادة وعز ورخاء وفي تقدم وأمن وأمان، فرحتنا بكم ومعكم ونشارككم لحظاتكم السعيدة عن كثب حتى وإن أبعدتنا المسافات.. أحبكم جميعاً فرداً فرداً وأتمنى لكم الخير والسعادة في كل دقيقة”.

وعلق الفنان اللبناني “مروان خوري”، الذي شارك تغريدة على منصة X، وكتب: “93 عاماً من الطموح والتقدّم والعزّ، كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها بألف خير”.

وتفاعل الفنان اللبناني “فضل شاكر” أيضاً بالقول: “كل عام والسعودية قيادةً وشعباً، في عزّ وتطوّر وازدهار، أدام الله عليكم نعمة الأمن والسلام”.

وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 أيلول/ سبتمبر من كل عام، وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز آل سعود، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 23 سبتمبر من عام 1932م، وهو يوم عطلة رسمية ليتم الاحتفال بهذه المناسبة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00