دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي عمر خيرت ينسحب من حفل القاهرة ويعتذر لجمهوره

عمر خيرت ينسحب من حفل القاهرة ويعتذر لجمهوره

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: انسحب الموسيقار المصري “عمر خيرت” من الحفل الذي كان سيحييه في أحد الفنادق بالقاهرة، مساء الثلاثاء، اعتراضاً على سوء التنظيم.

وكتب “خيرت” عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “يعلن الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من الحفل الذى كان مزمع إقامته اليوم في فندق كمبنسكي نظراً لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المتعاقد معها وعدم احترامها له ولجمهوره”.

واعتذر “خيرت” لجمهوره قائلاً: “ذلك ويعتذر الموسيقار لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية”.

وبحسب صحف محلية؛ فإن الفوضى سادت الحفل بسبب زيادة عدد التذاكر المباعة بالنسبة لعدد المقاعد، كما تأخر موعد بدء الحفل نتيجة الازدحام الشديد داخل الفندق، إذ تبيَّن أن الكثير من المقاعد حجزت بضع مرات.

وقال شهود عيان في مكان الحفل إن السهرة كانت مقررة أن تبدأ في الساعة الثامنة والنصف مساءً، لكن بوابات القاعة شهدت تكدساً شديداً من الجمهور على بوابات الدخول منذ الساعة السادسة.

وامتدت صفوف الحضور لمسافات طويلة أمام القاعة، حتى يتسنى لهم الوصول للمقاعد المخصصة لهم، والتي لم تكن كافية للأعداد المتواجدة، ما آثار استياء الكثيرين وبدأت تتعالى الأصوات والصرخات والانتقادات.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00