دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي عبر “نتفلكس”.. “للموت” يخرج إلى العالمية 

عبر “نتفلكس”.. “للموت” يخرج إلى العالمية 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: أعلنت منصة “نتفلكس” العالمية عن انطلاق عرض مسلسل “للموت” بجزئه الثالث عبر المنصة، ليصبح العمل متاحاً حول العالم لكل من يرغب متابعته بكامل حلقاته.

والمسلسل الذي حقق نجاحاً بأجزائه الثلاثة هو من إخراج فيليب أسمر، وتأليف ندين جابر، وإنتاج “ايغل فيلمز”، ومن بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، وورد الخال، ومهيار خضور، ويامن الحجلي، وكارول عبود وغيرهم.

وكان قد تم الإعلان عن تحويل مسلسل “للموت” إلى نسخة تركية وتوقيع اتفاق بين المنتج جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز، وبين شركة D Media  ومن المقرر أن تحمل النسخة التركية  من العمل اسم “حتى الموت”.

يذكر أنه رغم المنافسة الدرامية الشديدة في الموسم الرمضاني الفائت، نجح الجزء الثالث من مسلسل “للموت” في تصدر قائمة الأعلى مشاهدة في دول عدة مثل السعودية وليبيا والعراق والكويت والجزائر وفرنسا فور بداية عرضه أول رمضان.

وأشاد به بعض النجوم عبر صفحاتهم الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي مثل الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية نوال الزغبي، الذين أكدوا أن الموسم الثالث أقوى من الثاني.

وعُرض الجزء الأول من المسلسل اللبناني “للموت” في سبتمبر/أيلول 2021، وحقق وقتها نجاحاً ملموساً، حتى إن الكثيرين من غير متابعي الدراما اللبنانية تحمسوا لمشاهدته فور انتهائه، الأمر الذي شجع صانعيه لتقديم جزء ثان عُرض خلال الموسم الرمضاني بعام 2022.

وتماماً مثل الموسم الأول، حاز مسلسل “للموت 2” على مشاهدات هائلة، قبل أن ينتهي موحيا بإتمام الحكاية، إذ مات الأبطال الرئيسيون ووصلت القصة لآخرها، مما أحبط الجمهور الذي كان يُمنّي نفسه بجزء آخر، في حين عُرض الموسم الثالث من المسلسل برمضان 2023.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00