دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه طليق بريتني سبيرز يكتشف خيانتها

طليق بريتني سبيرز يكتشف خيانتها

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – واشنطن: اتهم عارض الأزياء الإيراني “سام أصغري” زوجته السابقة الفنانة الأمريكية “بريتني سبيرز” بالاعتداء عليه وضربه بشكل متكرر أثناء نومه، فضلاً عن خيانتها له عدة مرات مع موظفي منزلهما في ولاية كاليفورنيا.

وكشف مصدر مقرّب من “أصغري” لموقع “TMZ”، أن عارض الأزياء اشتبه بخيانة “بريتني” له مع أحد الموظفين في منزلها، إلا أنه شاهد مقطع فيديو أكد تورطها فعلاً.

كما أوضح المصدر أن “أصغري” علم أن “بريتني” (41 عاماً) طلبت من أحد الموظفين تصويرها وهي عارية في المنزل.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، أخبر “أصغري” أحد أصدقائه أن بريتني اعتدت عليه أكثر من مرة خلال سنوات علاقتهما، حتى أن الأمن تدخل لفض خلافاتهما أحياناً.

وبعد تلك الحوادث المتكررة، أكد المصدر أن “أصغري” صار يخشى أن تطعنه زوجته بالسكين أثناء نومه، لأنها كانت تتخيل أن أحدهم يحاول مهاجمتها والاعتداء عليها ليلاً.

وفي أول تعليق له بعد الانفصال، كتب “أصغري” عبر حسابه في “إنستغرام”: “بعد 6 سنوات من الحب والالتزام، قررنا أنا وزوجتي إنهاء رحلتنا معاً سنحتفظ بالحب والاحترام الذي نكنه لبعضنا وأتمنى لها الأفضل دائماً”.

من جانبها، تجاهلت “بريتني” خبر انفصالها، ونشرت عبر حسابها في “إنستغرام” كاشفةً من خلالها عن خططها المستقبلية، مُشيرةً إلى أنها تتطلع لشراء حصان جديد.

IMG 20230819 WA0003 دارمو Darmo للدراما والسينما طليق بريتني سبيرز يكتشف خيانتها IMG 20230819 WA0004 دارمو Darmo للدراما والسينما طليق بريتني سبيرز يكتشف خيانتها

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00