دارمو Darmo

الرئيسية » طلال مارديني يكشف سبب عزوبيته حتى الآن

طلال مارديني يكشف سبب عزوبيته حتى الآن

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – دمشق: كشف الفنان السوري “طلال مارديني”، أن السبب الرئيس لعزوفه عن الزواج حتى الآن، هو أنه اعتاد على الوحدة، وفقد عائلته في سن مبكرة، ولم يحظَ بذكريات مع العائلة مجتمعة، مما جعله يفقد الرغبة في تكوين أسرة.

وقال “مارديني” الذي حل ضيفاً على برنامج “بيناتنا” مع “ريان حايك”: “تعودت على الوحدة صارت عندي الحياة عكسية، أنا مثلاً ما بفكر أعمل عيلة، وسبب عدم زواجي وإني ما أعمل عيلة لأني فقدت العيلة بسرعة، ما عندي ذكريات مع العيلة مجتمعة، لهيك ما عاد عم بغريني فكرة يكون عندي عيلة”.

وأوضح “مارديني” أن والدته طلبت منه أيضاً خلال الحلم الابتعاد عن لعب “القمار”، مؤكداً أنه طوال حياته لم يقترب منه على الإطلاق.

وعن خططه المستقبلية، قال “مارديني” إنه يتطلع للزواج بعمر الأربعين، مشيراً إلى أن لديه سنتين من الآن للاستمتاع قبل الارتباط جدياً، كما أن والدته ظهرت له في حلمه وأوصته بالزواج والابتعاد عن “النسوان”، لافتاً إلى أنه يعمل بوصيتها لكن على طريقته، حيث يواعد نساء للوصول إلى تلك المناسبة للزواج، على حد تعبيره.

وفي حديثه عن والدته ولحظاتها الأخيرة في العناية المشددة، قال “مارديني”: إنه كان آنذاك موجوداً في تركيا لتصوير مسلسل “حين رأت”، فقرّر العودة إلى سوريا لكن الطبيب طلب منه البقاء، لأنّ والدته كانت على وشك الموت.

وذكر أنه اضطر لمواصلة التصوير لمدة شهر ونصف الشهر، رغم أن والدته كانت على فراش الموت، وكان الطبيب مصدوماً من بقائها على قيد الحياة كل ذلك الوقت، مضيفاً أنه بعد انتهاء التصوير عاد فورياً إلى دمشق ليصدم بوفاة المخرج السوري حاتم علي، وبعد ثلاثة أيام فقط توفيت والدته.

وبيّن أن والدته توفيت بعد رؤيته مباشرة، إذ أمسكت بيده وضمتها بقوة، وبعد ساعتين فارقت الحياة.

وأشهر مسلسل شارك به الفنان “مارديني” هو “أيام الدراسة” وهو مسلسل مكون من 3 أجزاء متتابعة من بطولة “يامن حجلي ومعتصم النهار وطلال مارديني ووائل رمضان ونادين قدور وحازم زيدان وخالد حيدر”، من إخراج “إياد نحاس” و”مصطفى برقاوي” وتأليف “طلال مارديني”.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00