دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي طلال مارديني يستذكر أيام الدراسة

طلال مارديني يستذكر أيام الدراسة

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دبي: استذكر الفنان السوري “طلال مارديني” مسلسل أيام الدراسة الذي عُرض عام 2010، وشارك “مارديني” فيديو لبعض لقطات المسلسل عبر حسابه على انستغرام.

وظهر “مارديني” في بداية الفيديو يقول: “نحنا بسنة 2023، والمسلسل انعمل بسنة 2010، ولحد هي اللحظة الناس يتناديني الي غسان، ولمعتصم لؤي، وليامن يزن ولخالد محجوب، ولحد هي اللحظة المسلسل عايش بتفاصيله معنا”.

يذكر أن مسلسل أيام الدراسة مكون من 3 أجزاء متتابعة من بطولة “يامن حجلي ومعتصم النهار وطلال مارديني ووائل رمضان ونادين قدور وحازم زيدان وخالد حيدر“، ومن إخراج “إياد نحاس” و”مصطفى برقاوي” وتأليف “طلال مارديني”.

وتدور أحداث المسلسل حول طلاب في مدرسة واحدة اسمها “العلم نور” مع معلميهم ومدير المدرسة “وائل رمضان” حول المشاكل والحوادث التي يتعرض لها الطلاب.

وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي، حيث يناقش المشاكل التي تواجه الشباب في مرحلة المراهقة من خلال تركيز الضوء على مدرسة مشتركة تجمع مجموعة من طلاب البكالوريا “الثانوية”.

ويركز المسلسل على حياة الطلاب الشخصية وتأثيرها على دراستهم وأحلامهم، وبعد عشر سنوات تلقي الضوء على حياتهم وما وصل إليه كل شخص منهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00