دارمو Darmo

الرئيسية » صفاء سلطان تهاجم مؤثّري “تيك توك” والسبب فلسطين

صفاء سلطان تهاجم مؤثّري “تيك توك” والسبب فلسطين

عن طريق : Hani Hashem

 

دارمو – دمشق: وجّهت الفنانة “صفاء سلطان” رسالة شديدة اللهجة هاجمت خلالها المؤثرين عبر تطبيق تيك توك لانشغالهم بالتحديات الخاصة بجني المال متجاهلين ما يحدث حالياً في الأراضي المحتلة.

وظهرت “سلطان” بمقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على انستغرام معربةً عن سخطها من الأمور التي شاهدتها عبر صفحات مؤثّري “تيك توك” ووصفت ما يجري بالمُعيب بحق الإنسانية.

واختتمت “سلطان” كلامها بأن الأجدر بهؤلاء استخدام صفحاتهم للتأثير على المجتمع العربي للتحرك ومساعدة الشعب الفلسطيني، وقالت “احكوا كلمة حق، والله عيب يلّي عم بصير”.

وكانت “سلطان” قد أعلنت منذ فترة عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام عن تواجدها بمسلسل الصديقات “القطط” من إنتاج شركة “قبنض” وإخراج “محمد زهير رجب” والمشرف الفني “فراس الجاجة” و”أيهم قبنض” وأيضاً مع مجموعة من نخبة نجوم الدراما السورية ضمن السباق الرمضاني 2024، وعلقت الفنانة “صفاء سلطان”: “انشالله نكون عند حسن ظنكن متل العادة ادعولنا”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الأردنية “صفاء سلطان” المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” والمسلسل كان ضمن السباق الرمضاني 2022، وهو مسلسل إجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسياً ومهنياً.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00