دارمو Darmo

الرئيسية » صراخ وحركة غير طبيعية خلال حفل “أديل” يؤدي لإيقافه

صراخ وحركة غير طبيعية خلال حفل “أديل” يؤدي لإيقافه

عن طريق : Hani Hashem

دارمو – لندن: تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي خبر إيقاف حفل الفنانة البريطانية “أديل”، بسبب صراخ وحركة غير طبيعية.

وفي التفاصيل، أقامت الفنانة العالمية “أديل” حفلاً غنائياً خلال عطلة نهاية الأسبوع في ولاية لاس فيغاس الأمريكية وذلك بحضور عدد كبير من جمهورها الواسع.

وخلال أداء النجمة العالمية أغنية Water under The” Bridge” في حفلها بمدينة لاس فيغاس لاحظت صوت وحركة غير طبيعية بين الجمهور.

وتوقفت الفنانة العالمية عن الغناء على الفور وتوجهت للجمهور قائلة: “ماذا يحدث مع هذا الشاب الذي انزعج كثيراً منذ مجيئي على المسرح وانا أغني؟ ما الذي يحدث معه؟، نعم أنت وانت يدك مرفوعة”.

وتوجّهت “أديل” بعد ذلك الى حارس الأمن وقالت له: “لماذا تضايقونه جميعكم؟ هل يمكن أن تتركه بمفرده من فضلكم؟، استمتع بالعرض يا عزيزي لن يزعجوك بعد الآن”.

وبالرغم من الحماس الكبير للمعجب الذي قد يكون مزعجاً للجمهور حوله والفنانة العالمية، إلا أنها قررت الدفاع عنه وطلبت من رجل الأمان تركه بمفرده.

وتابعت قولها: “إنه هنا للحصول على المتعة وجميعكم هنا للاستمتاع فلنبدأ من جديد”.

وأشاد العديد من الجمهور بردة فعل النجمة العالمية وتجاوبها مع حماس المعجب الشاب بالرغم من أن تصرفه قد يكون سبباً في جعل غنائها صعباً أمام الجمهور بسبب الإزعاج الكبير الذي أصدره.

من جهةٍ أخرى، اشترت الفنانة والنجمة البريطانية العالمية أديل منزل جديد، كان للممثل الهوليوودي العالمي “سيلفستر ستالون”، حيث خطف الأنظار بضخامته.

وبدأت “أديل” بأعمال الصيانة في قصرها الذي اشترته الشهر الماضي في بيفرلي هيلز، وجردته من أساساته، واحتفظت بميزتين بارزتين في القصر، وهما حمّام السباحة، والتمثال الضخم الذي يجسّد شخصيّة الملاكم “روكي بالبوا” التي أدّاها ستالون في سلسلة أفلام روكي.

          

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00