دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي صبا مبارك مع كريم فهمي في “220 يوم”

صبا مبارك مع كريم فهمي في “220 يوم”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – بيروت: تستعد النجمة الأردنية صبا مبارك لخوض تجربة جديدة برفقة الفنان المصري كريم فهمي، من إنتاج شركة “صبّاح إخوان”.

ووفق المعلومات المتداولة، فإن العمل الجديد سيحمل عنوان “220 يوم”، يجري تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وسيتم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل، ومكون من 15 حلقة.

بدوره كريم فهمي، نشر عبر حسابه في إنستغرام قبل أيام صورة تجمعه مع صبا مبارك والمنتج المصري طارق الجنايني، مرفقـة بتعليق: “مـع صديقي واخويا طارق الجنايني منتج حكايات بنات وصديقتي صبا مبارك (أحلام).. فكركوا بنحضر إيه؟”.

وكانت قد تعاونت صبا مبارك مع كريم فهمي في مسلسل حكايات بنات الذي عُرض عام 2017 وحققا نجاحاً ملحوظاً بتلك الثنائية التي امتدت لأكثر من موسم بالمسلسل.

يذكر أن آخر أعمال صبا مبارك هو مشاركتها في بطولة مسلسل “ليلة السقوط” الذي عرض ضمن السباق الدرامي لرمضان 2023، وشاركها بطولته طارق لطفي، باسم ياخور ونخبة من النجوم العرب، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي.

من جانب آخر، كان مسلسل الكتيبة 101 هو آخر أعمال كريم فهمي الدرامية، والذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، وتعاون خلاله مع العديد من الفنانين منهم آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، بهاء ثروت، خالد الصاوي، لبلبة، نور النبوي، وفاء عامر، وليد فواز، والمسلسل من تأليف إياد صالح وتحت قيادة المخرج محمد سلامة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00