دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي صباح الجزائري: باب الحارة لم يكن أفضل أعمالي

صباح الجزائري: باب الحارة لم يكن أفضل أعمالي

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: أكدت الفنانة السورية صباح الجزائري، أن مسلسل “باب الحارة”، الذي قدَّمت فيه دور “سعاد”، لم يكن الأفضل من بين الأعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

واعتبرت “صباح” أن مسرحية “كاسك يا وطن، التي شاركت فيها إلى جانب الفنان السوري دريد لحام، عام 1979، شكّلت انطلاقتها الحقيقة في عالم التمثيل ومنحها عرف اسمها؛ نظرًا لانتشارها في العالم العربي بشكل كبير.

ولفتت “صباح” إلى أن شقيقتها الكبرى سامية الجزائري، مهدت لها الطريق لدخول عالم التمثيل؛ خاصة أنها كانت فاشلة دراسياً وتحب الرقص فقط.

وقالت خلال مقابلة تلفزيونية: “وجود أختي سامية شجعني ودفعني لأطلب منها أن أمثل، فدخلت الفنون الشعبية ثم بدأت بالانتقال خطوة وراء خطوة إلى التمثيل”.

وشددت صباح على أنها لم تحصل بعد على حقها كنجمة، كما لا تتمنى لابنتيها أن تدخلا عالم التمثيل؛ فهي تجدها مهنة مرهقة للأعصاب والنفس، كما من الصعب تكوين صداقات في هذه البيئة، قائلة: “فيه زملاء ولا يوجد فيه أصدقاء”.

يذكر أن صباح الجزائري، كانت حاضرة درامياً خلال مسلسل “الثمن” بشخصية “سمية” المرأة القوية. المتحكمة بحياة ابنها “زين” واختياراته وتحاول جاهدة لفرض سيطرتها عليه.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00