دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي شيرين عبد الوهاب تخسر مبلغاً ضخماً.. ما السبب؟

شيرين عبد الوهاب تخسر مبلغاً ضخماً.. ما السبب؟

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: أكد حسام لطفي، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أن “شيرين” خسرت مليون دولار بسبب سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المحامي: نتيجة ثقة شيرين في أحد الأشخاص والذي كان يعمل مديراً لأعمالها لفترة، إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعوائدها.

ووفق تصريحات تلفزيونية، فإن محامي شيرين أكد أنه تقدم ببلاغ ضد سارق حسابات الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يخضع للتحقيق لأنها جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي.

ولفت إلى أن هذا الشخص نشر أغانٍ لشيرين على تلك الصفحات، دون الحصول على موافقة منها وتسبب في مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة، وتعاقد مع منصة خاصة بنشر الأغاني، مما تسبب في مشكلة لشيرين وخسارة عوائد قنواتها على السوشيال ميديا.

وقال المحامي إن شيرين عبد الوهاب حريصة على الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها تتهرب من المثول أمام القضاء.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقدمت ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638، ضد شخص يدعى محمد. أ متهمة إياه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب دون علمها أو موافقتها.

 

 

 

 

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00