دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه شيرين تفاجئ جمهور “ليلة الدموع” في جدة

شيرين تفاجئ جمهور “ليلة الدموع” في جدة

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – جدة: انطلقت الليلة المنتظرة “ليلة الدموع”، وسرعان ما تحولت إلى ترند على وسائل التواصل الاجتماعي على مسرح “بنش مارك” في جدة.

وهي ليلة استثنائية جمعت نجوم أغاني الأحزان فيها بقيادة المايسترو “هاني فرحات” ومنهم “حمادة هلال” و”تامر عاشور” و”أحمد سعد” و”أدم” و”طارق الشيخ” و”هيثم شاكر” و”مسلم” وغيرهم، وكانت البداية مع كورال روح الشرق.

ولكن مفاجأة الحفل كانت وجود “شيرين” أيضاً في ليلة الدموع، التي تم الإعلان عن وجودها خلال الحفل، وكانت الأغنية التي بدأت فيها “مشاعر”، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور وشاركها الغناء، وهتفوا باسمها.

ووجهت” شيرين” رسالة شكر في ختام فقرتها الفنانة “أحلام” والفنانة “ياسمين عبد العزيز” والتي تابعناها مؤخراً بفيديوهات عفوية وكوميدية برفقة شيرين.

وتابعت: “فيه فنانة كمان عايزة أشكرها، هي الفنانة أنغام‬⁩ بقولها شكراً يا بنت الأصول وكتّر خيرك”.

وعلى الرغم من الاسم الحزين للحفل واللون الأسود الذي غلب على لباس كل المشاركين في الحفل، إلا أن الجمهور لم يستطع إخفاء سعادته ومشاعر الفرح التي عاشها في المدرجات مع نجومهم على المسرح وتفاعلوا معهم بحماس كبير.

صفحة “بنش مارك” على تويتر شاركت تفاصيل الحفل مع المتابعين على السوشل ميديا، ومن المقاطع التي شاركتها، لـ “مسلم”، وعلقت “الفنان مسلم وجمهور جدة في ليلة الدموع”.

وشاركت مقطع من فقرة طارق الشيخ، وكتبت “كتاب حياتي ياعين، الفنان طارق الشيخ في ليلة الدموع”.

وعند صعود هيثم شاكر كانت الأغنية الأولى “مافيش بعد بينسي” هي البداية في فقرته الغنائية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00