دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال شكران مرتجى: لا أتقصد الـ”تريند” ولا أكذب ولا أتجمّل

شكران مرتجى: لا أتقصد الـ”تريند” ولا أكذب ولا أتجمّل

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دمشق: أكدت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى، أنها لا تتقصد أن تكون “تريند” ولا تكذب ولا تتجمّل، في لقاءاتها الإعلامية، وذلك على خلفية ظهورها الأخير على قناة LBCI.

وأوضحت عبر صفحتها في “فيسبوك” أنها تحاول أن تكون صريحة، وأن تتحدث عن أحلامها وخسائرها ونجاحها وكل شيء ممكن أن يقال دون أن تسبب أذى لأي شخص.

وكتبت “شكران”: لما بطلع بلقاء لا بلف ولابدور أنا صريحة لدرجة الفجاجة بحق حالي قبل الآخرين ما بحاول ولا بتقصد كون تريند أو أعمل سكوب بحكي اللي بقلبي ع لساني أحلامي خسائري نجاحي كل شي ممكن ينقال وأهم شي مابئذي حدا لأني هيك تربيت وهيك قناعاتي.

وأضافت: بضوي ع على أماكن العتمة بحياتي وبالشأن العام لأني فنانة وأنا ملكة المواجهة زعلانة بقول للي زعلانة منه بيني وبينه مابدي منبر لحتى وجه رسائل من تحت الماء.. اللي بيعرفني بيعرف شخصيتي منيح.

شكران مرتجى

شكران مرتجى

وتابعت: المهم ما علينا شكراً لكل المحبة والرسائل بعد إطلالتي ببرنامج زمن.. شكراً على القائيمين ع البرنامج من الإعلامية الكبيرة راغدة شلهوب والإعداد الأساتذة علاء مرعب ورالف معتوق وشاشة الlbci وكل من أهتم بطلتي.

وختمت منشورها بالقول: صرنا ترند لأنه بكل حب صارت الحلقة وكل عفوية وكنت شكران عبد الوهاب مرتجى بنت عائدة أبو الشامات لا أكذب ولا أتجمل.

يشار إلى أن شكران مرتجى كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “زمن” للإعلامية راغدة شلهوب على قناة الـ LBCI، عن تفاصيل في حياتها المهنية والعاطفية، وحصلت الحلقة على نسبة مشاهدات عالية وتصدرت الـ”تريند”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00