دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي شاهد.. فنان يطلب يد حبيبته في أوبرا دمشق

شاهد.. فنان يطلب يد حبيبته في أوبرا دمشق

عن طريق : Marlin Hashem

مارلين علي – دمشق: شهد مسرح أوبرا دمشق، مؤخراً، حفل خطوبة مفاجئ وغير تقليدي في أثناء إحياء حفل فني، حيث أعلن الفنان السوري، عبد الملك اسماعيل، عن حبه للفنانة السورية ديانا سعيد، أمام الجمهور وهما على خشبة المسرح، فبعد انتهائهما من الغناء كثنائي ألقى عبد الملك التحية على الجمهور وتحدث عن علاقته بديانا وانحنى أمامها مقدماً لها خاتم الخطوبة بصورةٍ رسمية.

وفي التفاصيل، “ديانا وعبد الملك” طالبان في المعهد العالي للموسيقى في العاصمة السورية دمشق يقفان جنباً إلى جنب على مسرح دار الأوبرا لإحياء حفل فني بعنوان “ثنائيات غنائية” بإشراف الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله، وتربط بين عبد الملك وديانا علاقة حب جميلة منذ سنوات وبناء على ذلك فإن عبد الملك قرر التقدم لخطبة حبيبته بطريقة غير تقليدية.

وكشف “عبد الملك” لـ “دارمو” تفاصيل التحضير لهذه المفاجأة قائلاً: عندما أحببت ديانا قررت أن أتقدم لخطبتها في هذا المكان لأننا تعرفنا على بعض فيه، ففكرت أن أفعل ذلك في أي حفلة نكون فيها “كورال” أو عندما أغني “صولو” وتكون ديانا حاضرة فأتقدم لها، وجاءت الفرصة عندما تقرر حفل “ثنائات غنائية” وأنا وديانا  سنغني سويةً كثنائي.

وأضاف “عبد الملك”: أخبرت المايسترو عدنان فتح الله، والمايسترو أندريه معلولي، مدير دار الأوبرا، وذهبت مع أهلي وتفاهمنا مع أهل “ديانا” للتحضير للمفاجأة دون أن تعلم، وفاجأتها خلال الحفلة.

الفنانة ديانا سعيد، أوضحت لـ “دارمو” أن عبد الملك، خطط لكل شيء واتفق مع أهلها في وقتٍ كانت فيه خارج البيت، وأنه لم يخبرها أحد بذلك، مضيفةً: “نحنا تعرفنا على بعض من 5 سنوات كان عبد الملك طالب في المعهد اختصاص غناء شرقي، وأنا كنت طالبة تحضيري، وصرنا كتير رفقات، ومن سنتين ونص صار في مشاعر حب وارتبطنا ببعض، وهلأ صرنا مخطوبين”.

ولفتت “ديانا” إلى أنها تفاجأت عندما تقدم لها عبد الملك بهذه الطريقة، وشعرت بالصدمة إلى درجة أنها لم تكن قادرة على التكلم بشيء، وكأنه حلم ولم أكن قادرة على استيعاب ما حدث، وخاصة أنه اتفق مع أهلي وكل الأمور ميسرة وأنا لا أعلم بشيء أبداً.

فيديو.. فنان يطلب يد حبيبته في أوبرا دمشق 👇

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00